تقرير: إيرادات سناب شات تصل إلى حوالي مليار دولار في العام المقبل

ظهر تقرير جديد من بعض محللي شركة eMarketer يؤكد التوقعات بشأن النمو الهائل في إيرادات سناب شات في العام المقبل، وتقدر قيمة الإيرادات التي حددتها الشركة لهذا العام بنحو 366.69 مليون دولار، ولكن المتوقع أن ترتفع هذه النسبة وتصل إلى 935.46 مليون دولار في العام المقبل 2017، وسيكون سبب ارتفاع هذه النسبة هو استهداف التطبيق للجيل الأصغر سنًا وإطلاق مجموعة إعلانات مميزة على أوسع نطاق.وفقًا لتقارير تم ظهورها هذا الربيع، تعتبر إيرادات تطبيق سناب شات لهذا العام أعلى قليلًا من الأهداف التي قد حددتها الشركة لنفسها هذا العام، حيث أكدت العديد من المصادر من داخل الشركة أنها تحاول جاهدة الوصول بنسبة الإيرادات للحد الذي يتراوح بين 300 مليون دولار إلى 350 مليون دولار بزيادة قدرها حوالي 6 أو 7 مرات عن العام الماضي التي قدرت نسبة الإيرادات فيه بحوالي 50 مليون دولار فقط. في تسريبات أخرى كانت نسبة الإيرادات المتوقعة لتطبيق سناب شات قدرت بنحو من 500 مليون دولار إلى مليار دولار من المحتمل أن تحققهم الشركة خلال عام 2017. من الواضح أن شركة سناب شات حققت نجاح هائل في مجال الإعلانات هذا العام، خاصة بعد أن قامت بإطلاق منتجات جديدة مثل واجهة البرمجة Snapchat Partners، كما استشهدت eMarketer أيضًا بالعديد من إعلانات الفيديو، وعدد كبير من الإعلانات الأخرى. في الوقت الحالي أكدت التقارير على أن خاصية Snapchat’s Discover حققت أكبر نسبة عائدات قدرت بحوالي 43% من الإعلانات في الولايات المتحدة في حين أنه من المتوقع أن أن تتفوق خاصية Stories على Discover العام المقبل، يعتبر تطبيق سناب شات من أهم التطبيقات للإعلانات التجارية في الولايات المتحدة حيث يحصل التطبيق على 95% من العائدات الخاصة به من الإعلانات التجارية، ولكن أكدت eMarketer أن ربع العائدات لن تأتي من خارج الولايات المتحدة بحلول عام 2018. أعلنت سناب شات لديها حوالي 31.6% من مستخدمي الشبكات الاجتماعية في الولايات المتحدة. التحدي الأكبر الحالي لشركة سناب شات هو إقناع المعلنيين أن الإعلانات عبر المنصة توفر أفضل عائد للاستثمار مقارنة بباقي الشبكات الأخرى. أضافت الشركة أنها لازالت تواجه الكثير من المخاوف والتحديات من الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل تويتر وفيسبوك خاصة في مجال الإعلانات. المصدر 


الخبر بالتفاصيل والصور


ظهر تقرير جديد من بعض محللي شركة eMarketer يؤكد التوقعات بشأن النمو الهائل في إيرادات سناب شات في العام المقبل، وتقدر قيمة الإيرادات التي حددتها الشركة لهذا العام بنحو 366.69 مليون دولار، ولكن المتوقع أن ترتفع هذه النسبة وتصل إلى 935.46 مليون دولار في العام المقبل 2017، وسيكون سبب ارتفاع هذه النسبة هو استهداف التطبيق للجيل الأصغر سنًا وإطلاق مجموعة إعلانات مميزة على أوسع نطاق.Snapchat

وفقًا لتقارير تم ظهورها هذا الربيع، تعتبر إيرادات تطبيق سناب شات لهذا العام أعلى قليلًا من الأهداف التي قد حددتها الشركة لنفسها هذا العام، حيث أكدت العديد من المصادر من داخل الشركة أنها تحاول جاهدة الوصول بنسبة الإيرادات للحد الذي يتراوح بين 300 مليون دولار إلى 350 مليون دولار بزيادة قدرها حوالي 6 أو 7 مرات عن العام الماضي التي قدرت نسبة الإيرادات فيه بحوالي 50 مليون دولار فقط.

في تسريبات أخرى كانت نسبة الإيرادات المتوقعة لتطبيق سناب شات قدرت بنحو من 500 مليون دولار إلى مليار دولار من المحتمل أن تحققهم الشركة خلال عام 2017.

من الواضح أن شركة سناب شات حققت نجاح هائل في مجال الإعلانات هذا العام، خاصة بعد أن قامت بإطلاق منتجات جديدة مثل واجهة البرمجة Snapchat Partners، كما استشهدت eMarketer أيضًا بالعديد من إعلانات الفيديو، وعدد كبير من الإعلانات الأخرى.

في الوقت الحالي أكدت التقارير على أن خاصية Snapchat’s Discover حققت أكبر نسبة عائدات قدرت بحوالي 43% من الإعلانات في الولايات المتحدة في حين أنه من المتوقع أن أن تتفوق خاصية Stories على Discover العام المقبل، يعتبر تطبيق سناب شات من أهم التطبيقات للإعلانات التجارية في الولايات المتحدة حيث يحصل التطبيق على 95% من العائدات الخاصة به من الإعلانات التجارية، ولكن أكدت eMarketer أن ربع العائدات لن تأتي من خارج الولايات المتحدة بحلول عام 2018. أعلنت سناب شات لديها حوالي 31.6% من مستخدمي الشبكات الاجتماعية في الولايات المتحدة.

التحدي الأكبر الحالي لشركة سناب شات هو إقناع المعلنيين أن الإعلانات عبر المنصة توفر أفضل عائد للاستثمار مقارنة بباقي الشبكات الأخرى.

أضافت الشركة أنها لازالت تواجه الكثير من المخاوف والتحديات من الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى مثل تويتر وفيسبوك خاصة في مجال الإعلانات.

المصدر 

رابط المصدر: تقرير: إيرادات سناب شات تصل إلى حوالي مليار دولار في العام المقبل

أضف تعليقاً