بريطانيا تُقيم جداراً عازلاً في منطقة كاليه الفرنسية لمنع تسلل المهاجرين

أعلن وزير الهجرة البريطاني روبرت غوديل الثلاثاء، أمام مجلس النواب البريطاني، بداية إقامة جدار عازل بريطاني في منطقة كاليه شمال فرنسا، لمنع اللاجئين والمهاجرين غير الشرعيين من الوصول إلى البر

البريطاني عبر التسلل إلى الشاحنات التي تعبر معبر مضيق المانش الفاصل بين البلدين. وأضاف الوزير أن الإجراء الجديد يدخل ضمن برنامج عمل مشترك بين فرنسا وبريطانيا لمكافحة الهجرة غير الشرعية، بكلفة تبلغ 20.2 مليون يورو.وأوضح الوزير أن لندن ستقمي: “سنبني جداراً يمتد كيلومتراً قرب النفق تحت بحر المانش، وبارتفاع أربعة أمتار” ليعزز طرق السيطرة على المنطقة التي شهدت سابقاً إقامة سياج حديدي لمنع تسلل المهاجرين غير الشرعيين واللاجئين.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن وزير الهجرة البريطاني روبرت غوديل الثلاثاء، أمام مجلس النواب البريطاني، بداية إقامة جدار عازل بريطاني في منطقة كاليه شمال فرنسا، لمنع اللاجئين والمهاجرين غير الشرعيين من الوصول إلى البر البريطاني عبر التسلل إلى الشاحنات التي تعبر معبر مضيق المانش الفاصل بين البلدين.

وأضاف الوزير أن الإجراء الجديد يدخل ضمن برنامج عمل مشترك بين فرنسا وبريطانيا لمكافحة الهجرة غير الشرعية، بكلفة تبلغ 20.2 مليون يورو.

وأوضح الوزير أن لندن ستقمي: “سنبني جداراً يمتد كيلومتراً قرب النفق تحت بحر المانش، وبارتفاع أربعة أمتار” ليعزز طرق السيطرة على المنطقة التي شهدت سابقاً إقامة سياج حديدي لمنع تسلل المهاجرين غير الشرعيين واللاجئين.

رابط المصدر: بريطانيا تُقيم جداراً عازلاً في منطقة كاليه الفرنسية لمنع تسلل المهاجرين

أضف تعليقاً