الكتلة البرلمانية لاتحاد ميركل: النقاش حول وضع حد أقصى لاستقبال لاجئين ليس مجدياً

رفض رئيس الكتلة البرلمانية للاتحاد المسيحي بزعامة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، فولكر كاودر، تجدد النقاش حول وضع حد أقصى لاستقبال لاجئين في ألمانيا. وقال كاودر،

اليوم الأربعاء، في تصريحات خاصة لبرنامج “مورجن ماجازين” الإخباري بالقناة الأولى الألمانية “ايه دي ار”: “لقد قلنا أكثر من مرة أننا لا نعتبر وضع حدود قصوى (لاستقبال لاجئين) أمراً مجدياً”.يذكر أن وزير الداخلية المحلي لولاية بافاريا الألمانية، يواخيم هرمان، طالب البرلمان الألماني “بوندستاج” والحكومة الاتحادية مجدداً باتخاذ قرار بأقصى سرعة ممكنة بوضع حد أقصى لاستقبال لاجئين في ألمانيا يبلغ 200 ألف شخص، وذلك بعد الهزيمة الانتخابية التي منى بها حزب ميركل المسيحي الديمقراطي في الانتخابات المحلية بولاية مكلنبورج – فوربومرن.وقال هرمان في تصريحات خاصة لصحيفة “دي فيلت” الألمانية: “يتعين على البوندستاج والحكومة حالياً العمل باحترافية خلال الأيام القادمة. إن المواطنين يتوقعون ذلك”.


الخبر بالتفاصيل والصور



رفض رئيس الكتلة البرلمانية للاتحاد المسيحي بزعامة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، فولكر كاودر، تجدد النقاش حول وضع حد أقصى لاستقبال لاجئين في ألمانيا.

وقال كاودر، اليوم الأربعاء، في تصريحات خاصة لبرنامج “مورجن ماجازين” الإخباري بالقناة الأولى الألمانية “ايه دي ار”: “لقد قلنا أكثر من مرة أننا لا نعتبر وضع حدود قصوى (لاستقبال لاجئين) أمراً مجدياً”.

يذكر أن وزير الداخلية المحلي لولاية بافاريا الألمانية، يواخيم هرمان، طالب البرلمان الألماني “بوندستاج” والحكومة الاتحادية مجدداً باتخاذ قرار بأقصى سرعة ممكنة بوضع حد أقصى لاستقبال لاجئين في ألمانيا يبلغ 200 ألف شخص، وذلك بعد الهزيمة الانتخابية التي منى بها حزب ميركل المسيحي الديمقراطي في الانتخابات المحلية بولاية مكلنبورج – فوربومرن.

وقال هرمان في تصريحات خاصة لصحيفة “دي فيلت” الألمانية: “يتعين على البوندستاج والحكومة حالياً العمل باحترافية خلال الأيام القادمة. إن المواطنين يتوقعون ذلك”.

رابط المصدر: الكتلة البرلمانية لاتحاد ميركل: النقاش حول وضع حد أقصى لاستقبال لاجئين ليس مجدياً

أضف تعليقاً