بالصور: سلطات الاحتلال تهدم خياماً سكنية وحظائر أغنام لفلسطينيين في الأغوار

أفاد ناشطون حقوقيون فلسطينيون، ظهر اليوم الأربعاء، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي هدمت خياماً سكنية، وحظائر أغنام، تعود لعائلات فلسطينية في قرية العقبة، الواقعة شرق الأغوار الفلسطينية، شرق الضفة الغربية المحتلة. وأشار الناشطون إلى أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي داهمت قرية الخيام الفلسطينية “العقبة”، وشرعت بهدم ثلاث خيام سكنية تعود للمواطنين ضيف الله الفقير، وولده يوسف الفقير، وجابر حمدان، وسوّت منشآتهم بالأرض. ودعا الحقوقيون المؤسسات الحقوقية والدولية للوقوف مع سكان المنطقة، في وجه غطرسة الاحتلال المتواصلة، والهادفة إلى ترحيل آلاف الفلسطينيين من الأغوار والشريط الحدودي مع الأردن، لأهداف استيطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد ناشطون حقوقيون فلسطينيون، ظهر اليوم الأربعاء، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي هدمت خياماً سكنية، وحظائر أغنام، تعود لعائلات فلسطينية في قرية العقبة، الواقعة شرق الأغوار الفلسطينية، شرق الضفة الغربية المحتلة.

وأشار الناشطون إلى أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي داهمت قرية الخيام الفلسطينية “العقبة”، وشرعت بهدم ثلاث خيام سكنية تعود للمواطنين ضيف الله الفقير، وولده يوسف الفقير، وجابر حمدان، وسوّت منشآتهم بالأرض.

ودعا الحقوقيون المؤسسات الحقوقية والدولية للوقوف مع سكان المنطقة، في وجه غطرسة الاحتلال المتواصلة، والهادفة إلى ترحيل آلاف الفلسطينيين من الأغوار والشريط الحدودي مع الأردن، لأهداف استيطانية.

رابط المصدر: بالصور: سلطات الاحتلال تهدم خياماً سكنية وحظائر أغنام لفلسطينيين في الأغوار

أضف تعليقاً