صور لهاتف آيفون 7 الجديد قبل ساعات من الكشف الرسمي عنه (لون أسود جديد وفلاش LED )

إذا كنت متلهفًا للحصول على أحدث الأخبار، فإليك مجموعة من الصور المزعومة لهاتف آيفون الجديد قبل الإعلان عنه في الحدث الرسمي لآبل بعد بضعة ساعات من الآن. الصور تظهر هاتف آيفون (4.7-إنش) وحدة آيفون 7 عالية الدقة.الصور توضح عن قرب الكاميرا الجديدة الأكبر حجمًا، فلاش كاميرا  4-LED، SIM مُعاد تصميمها واللون الأسود الداكن الجديد. تؤكد الصور التقارير التي ظهرت في مطلع هذا الأسبوع، والتي تفيد بحصول هاتف آيفون 7 على فلاش  LED جديد كليًا ومعاد تصميمه وأكثر إشراقًا. يمكن معرفة التفاصيل من خلال الصور الموجودة أدناه، حيث توضح أربع دوائر منفصلة داخل غطاء الفلاش الزجاجي. يُقال إن آيفون 7 سيكون أول هاتف آيفون سيتم الترويج له بخاصية مقاومة الماء. ومن الواضح أن الهاتف يحتوي على نفس معدل مقاومة الماء (IPX7) الموجود في الجيل الحالي من ساعات آبل، والذي يسمح بغمر الجهاز في عمق 1 متر من الماء لمدة 30 دقيقة.قامت آبل أيضًا بتعديل حافظة SIM لتشمل طابع مطاطي يظهر في الصورة التي تم التقاطها في اللحظة الاخيرة. على الرغم من أن حافظة SIM لا تزال معدنية، إلا أنها تحتوي على حلقة صغيرة من المطاط الذي من المُفترض أن يمنع دخول الماء إلى الجهاز لتمكين ميزة مقاومة الماء. ولعل أبزر ما توضحه الصور المُسربة هو اللون الأسود الداكن الجديد لهاتف آيفون 7. بالطبع الهاتف ليس رمادي اللون، مما يعني أن آبل استجابت أخيرًا لمطلب المستخدمين في الحصول على لون أكثر قتامة من اللون الرمادي. من المُشاع أن تقوم آبل بالإعلان عن اثنين من الألوان الجديدة، وهما الأسود الداكن والأسود اللامع. وما توضحه الصور هو اللون الأسود الداكن (غير اللامع). قد يكون اللون الأسود اللامع محدود للنماذج الراقية (256 GB) من الهاتف، لكن هذا الأمر غير محدد حتى الآن. وعلى الرغم من أن اللقطات التقريبية لحافظة SIM ومكونات الكاميرا تبدو حقيقية جدًا، إلا أن هذه الصور لا تزال تحتمل الشك، خاصةً الصورة التي توضح لون الهاتف الأسود لأنها لا تحتوي على شعار آبل. لم يتبقى إلا وقت قليل وتعلن آبل عن هواتف آيفون الجديدة رسميًا لتؤكد أو تنفي هذه التسريبات خلال الحدث الرسمي للشركة والمقرر انعقاده في غضون ساعات قليلة. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


إذا كنت متلهفًا للحصول على أحدث الأخبار، فإليك مجموعة من الصور المزعومة لهاتف آيفون الجديد قبل الإعلان عنه في الحدث الرسمي لآبل بعد بضعة ساعات من الآن. الصور تظهر هاتف آيفون (4.7-إنش) وحدة آيفون 7 عالية الدقة.

iphone 7
الصور توضح عن قرب الكاميرا الجديدة الأكبر حجمًا، فلاش كاميرا  4-LED، SIM مُعاد تصميمها واللون الأسود الداكن الجديد.

تؤكد الصور التقارير التي ظهرت في مطلع هذا الأسبوع، والتي تفيد بحصول هاتف آيفون 7 على فلاش  LED جديد كليًا ومعاد تصميمه وأكثر إشراقًا. يمكن معرفة التفاصيل من خلال الصور الموجودة أدناه، حيث توضح أربع دوائر منفصلة داخل غطاء الفلاش الزجاجي.
iphone 7 camera

يُقال إن آيفون 7 سيكون أول هاتف آيفون سيتم الترويج له بخاصية مقاومة الماء. ومن الواضح أن الهاتف يحتوي على نفس معدل مقاومة الماء (IPX7) الموجود في الجيل الحالي من ساعات آبل، والذي يسمح بغمر الجهاز في عمق 1 متر من الماء لمدة 30 دقيقة.
قامت آبل أيضًا بتعديل حافظة SIM لتشمل طابع مطاطي يظهر في الصورة التي تم التقاطها في اللحظة الاخيرة. على الرغم من أن حافظة SIM لا تزال معدنية، إلا أنها تحتوي على حلقة صغيرة من المطاط الذي من المُفترض أن يمنع دخول الماء إلى الجهاز لتمكين ميزة مقاومة الماء.
iPhone 7 SIM

ولعل أبزر ما توضحه الصور المُسربة هو اللون الأسود الداكن الجديد لهاتف آيفون 7. بالطبع الهاتف ليس رمادي اللون، مما يعني أن آبل استجابت أخيرًا لمطلب المستخدمين في الحصول على لون أكثر قتامة من اللون الرمادي.

من المُشاع أن تقوم آبل بالإعلان عن اثنين من الألوان الجديدة، وهما الأسود الداكن والأسود اللامع. وما توضحه الصور هو اللون الأسود الداكن (غير اللامع). قد يكون اللون الأسود اللامع محدود للنماذج الراقية (256 GB) من الهاتف، لكن هذا الأمر غير محدد حتى الآن.

وعلى الرغم من أن اللقطات التقريبية لحافظة SIM ومكونات الكاميرا تبدو حقيقية جدًا، إلا أن هذه الصور لا تزال تحتمل الشك، خاصةً الصورة التي توضح لون الهاتف الأسود لأنها لا تحتوي على شعار آبل.

لم يتبقى إلا وقت قليل وتعلن آبل عن هواتف آيفون الجديدة رسميًا لتؤكد أو تنفي هذه التسريبات خلال الحدث الرسمي للشركة والمقرر انعقاده في غضون ساعات قليلة.

المصدر

رابط المصدر: صور لهاتف آيفون 7 الجديد قبل ساعات من الكشف الرسمي عنه (لون أسود جديد وفلاش LED )

أضف تعليقاً