بالفيديو: معلمة تزود مقاعد طلابها بدراجات ثابتة

. بعد أن لاحظت ضعف التركيز لدى طلابها في الصف الثامن خلال دروس الرياضيات، قررت معلمة أمريكية أن تحرر طاقة طلابها بطريقة فريدة من نوعها، وذلك عبر تركيب دراجات ثابتة تحت المقاعد المدرسية. وتقول بيثاني لامبيث من ولاية نورث كارولاينا الأمريكية إنها لاحظت تحسناً كبيراً في أداء الطلاب خلال دروس الرياضيات، منذ أن تم تركيب الدراجات تحت مقاعدهم الدراسية، والأهم من ذلك أنهم لم يعودوا يشعرون بالملل كما في السابق، بحسب موقع أوديتي سنترال.وأضافت لامبيث: “في السابق كانوا يضربون على المقاعد أو يتحرشون ببعضهم، لكن ذلك توقف الآن، وبات هناك المزيد من التحسن في أداء طلابنا الآن، وانخفض الوقت المهدور بشكل كبير”.وقامت لامبيث بتركيب الدراجات في نهاية العام الماضي، ودفعت حوالي 150 دولاراً لكل منها، وتمت تغطية التكاليف من خلال المنح والتبرعات، ولم تستخدم أموال دافعي الضرائب لتمويل المشروع.وتعتقد لامبيث أن على الحكومة تبني هذه المبادرة وتعميمها على باقي المدارس، خاصة بعد النجاح الذي حققته في صفها والذي دفع المسؤولين في المدرسة إلى التفكير بوضع دراجات مماثلة في جميع الفصول الدراسية.


الخبر بالتفاصيل والصور
















بعد أن لاحظت ضعف التركيز لدى طلابها في الصف الثامن خلال دروس الرياضيات، قررت معلمة أمريكية أن تحرر طاقة طلابها بطريقة فريدة من نوعها، وذلك عبر تركيب دراجات ثابتة تحت المقاعد المدرسية.




وتقول بيثاني لامبيث من ولاية نورث كارولاينا الأمريكية إنها لاحظت تحسناً كبيراً في أداء الطلاب خلال دروس الرياضيات، منذ أن تم تركيب الدراجات تحت مقاعدهم الدراسية، والأهم من ذلك أنهم لم يعودوا يشعرون بالملل كما في السابق، بحسب موقع أوديتي سنترال.

وأضافت لامبيث: “في السابق كانوا يضربون على المقاعد أو يتحرشون ببعضهم، لكن ذلك توقف الآن، وبات هناك المزيد من التحسن في أداء طلابنا الآن، وانخفض الوقت المهدور بشكل كبير”.

وقامت لامبيث بتركيب الدراجات في نهاية العام الماضي، ودفعت حوالي 150 دولاراً لكل منها، وتمت تغطية التكاليف من خلال المنح والتبرعات، ولم تستخدم أموال دافعي الضرائب لتمويل المشروع.

وتعتقد لامبيث أن على الحكومة تبني هذه المبادرة وتعميمها على باقي المدارس، خاصة بعد النجاح الذي حققته في صفها والذي دفع المسؤولين في المدرسة إلى التفكير بوضع دراجات مماثلة في جميع الفصول الدراسية.







رابط المصدر: بالفيديو: معلمة تزود مقاعد طلابها بدراجات ثابتة

أضف تعليقاً