طفل في العاشرة يصطاد سمكة تونا وزنها 116 كيلوغراماً

. ابتسم الحظ لطفل أسترالي يعيش في ولاية ملبورن بعدما تمكن من اصطياد سمكة تونا يبلغ وزنها نحو 116 كغم عقب مضي دقيقتين فقط على البدء برحلة صيد على قارب برفقة والده ومجموعة من أصدقائه. وظهر الطفل دانيال لافرزسكي يحمل سمكة تونا تتجاوز طوله وهو مبتسم للكاميرا، معرباً عن فخره بتحقيق الإنجاز الذي أكد أنه يعود لـ “ضربة حظ” ولا علاقه له بمواهب الصياد أو الطعم في الصنارة الذي يُرمى في البحر.وسرعان ما تحول الطفل إلى نجم عبر وسائل الإعلام المحلية الأسترالية، وظهر في إحدى المقابلات التلفزيونية يشرح عن تفاصيل سحب السمكة من المياه وامتدت لأكثر من ساعتين رغم تعاون والده وأصدقائه لتسهيل اصطيادها ووضعها في القارب.وأفادت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن قيمة السمكة تبلغ نحو 10 آلاف دولار لكنه لا يمكن بيعها وفقاً لقوانين محلية في ولاية ملبورن، فيما يترقب الطفل دانيال جواب موسوعة غينيس أملاً في دخول سمكته بالموسوعة.


الخبر بالتفاصيل والصور



ابتسم الحظ لطفل أسترالي يعيش في ولاية ملبورن بعدما تمكن من اصطياد سمكة تونا يبلغ وزنها نحو 116 كغم عقب مضي دقيقتين فقط على البدء برحلة صيد على قارب برفقة والده ومجموعة من أصدقائه.

وظهر الطفل دانيال لافرزسكي يحمل سمكة تونا تتجاوز طوله وهو مبتسم للكاميرا، معرباً عن فخره بتحقيق الإنجاز الذي أكد أنه يعود لـ “ضربة حظ” ولا علاقه له بمواهب الصياد أو الطعم في الصنارة الذي يُرمى في البحر.

وسرعان ما تحول الطفل إلى نجم عبر وسائل الإعلام المحلية الأسترالية، وظهر في إحدى المقابلات التلفزيونية يشرح عن تفاصيل سحب السمكة من المياه وامتدت لأكثر من ساعتين رغم تعاون والده وأصدقائه لتسهيل اصطيادها ووضعها في القارب.

وأفادت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن قيمة السمكة تبلغ نحو 10 آلاف دولار لكنه لا يمكن بيعها وفقاً لقوانين محلية في ولاية ملبورن، فيما يترقب الطفل دانيال جواب موسوعة غينيس أملاً في دخول سمكته بالموسوعة.

رابط المصدر: طفل في العاشرة يصطاد سمكة تونا وزنها 116 كيلوغراماً

أضف تعليقاً