250 ألف مسافر على رحلات طيران الإمارات خلال عطلة الأضحى

تتوقع شركة الطيران الوطنية الإماراتية “طيران الإمارات” طفرة كبيرة في حركة المسافرين على رحلاتها اعتباراً من يوم غد الخميس، مع بداية إجازة عيد الأضحى المبارك إلى نحو 250 ألف مسافر،

منهم 160 ألفاً خلال نهاية الأسبوع أيام (الخميس والجمعة والسبت) كما سيتواصل تدفق المسافرين من دبي أيضاً يومي 11 و12 سبتمبر (أيلول). وتشير أرقام الحجوزات إلى أن نحو 90 ألف شخص سيسافرون على رحلات طيران الإمارات يوم الجمعة 9 سبتمبر (أيلول)، وتشمل الوجهات الرئيسة للسفر كلاً من عمّان وبيروت ولندن هيثرو وكراتشي ومومباي.ويستطيع المسافرون إنهاء إجراءات سفرهم عبر كاونترات في مواقف السيارات التابعة للمبنى 3 قبل 24 الى 6 ساعات من موعد السفر ما يخفف الازدحام في المبنى خلال الأيام المقبلة، وقد خصصت طيران الإمارات 10 كاونترات في المنطقة 2 بالمبنى 3 لإنهاء إجراءات سفر العائلات التي يحظى أفرادها أيضاً بأولوية الصعود إلى الطائرات.


الخبر بالتفاصيل والصور



تتوقع شركة الطيران الوطنية الإماراتية “طيران الإمارات” طفرة كبيرة في حركة المسافرين على رحلاتها اعتباراً من يوم غد الخميس، مع بداية إجازة عيد الأضحى المبارك إلى نحو 250 ألف مسافر، منهم 160 ألفاً خلال نهاية الأسبوع أيام (الخميس والجمعة والسبت) كما سيتواصل تدفق المسافرين من دبي أيضاً يومي 11 و12 سبتمبر (أيلول).

وتشير أرقام الحجوزات إلى أن نحو 90 ألف شخص سيسافرون على رحلات طيران الإمارات يوم الجمعة 9 سبتمبر (أيلول)، وتشمل الوجهات الرئيسة للسفر كلاً من عمّان وبيروت ولندن هيثرو وكراتشي ومومباي.

ويستطيع المسافرون إنهاء إجراءات سفرهم عبر كاونترات في مواقف السيارات التابعة للمبنى 3 قبل 24 الى 6 ساعات من موعد السفر ما يخفف الازدحام في المبنى خلال الأيام المقبلة، وقد خصصت طيران الإمارات 10 كاونترات في المنطقة 2 بالمبنى 3 لإنهاء إجراءات سفر العائلات التي يحظى أفرادها أيضاً بأولوية الصعود إلى الطائرات.

رابط المصدر: 250 ألف مسافر على رحلات طيران الإمارات خلال عطلة الأضحى

أضف تعليقاً