خامنئي يُجدد التهجم على السعودية وجدارتها بإدارة الحرمين

جددت إيران عبر مرشدها الأعلى شخصياً، علي خامنئي، صباح الأربعاء، التهجم على المملكة العربية السعودية، في تصريحات نقلتها وكالات الأنباء الإيرانية. وأعاد خامنئي في كلمة

ألقاها أمام أهالي ضحايا حاثة منى السنة الماضية، التأكيد على ضرورة نزع إدارة الحج من السعودية، بسبب الحادثة.وهاجم خامنئي حسب وكالة مهر بقوة “الدول والحكومات” التي لم تتبن الخطاب الإيراني.واتهم خامنئي الحكومات والعلماء والناشطين السياسيين والمثقفين ونخب العالم الإسلامي، التي لم تنخرط في إطار المزايدة الإيرانية، متهماً إياهم بالصمت على قلة “كفاءة السعوديين لإدارة الحرمين الشريفين”، بحسب وصفه.


الخبر بالتفاصيل والصور



جددت إيران عبر مرشدها الأعلى شخصياً، علي خامنئي، صباح الأربعاء، التهجم على المملكة العربية السعودية، في تصريحات نقلتها وكالات الأنباء الإيرانية.

وأعاد خامنئي في كلمة ألقاها أمام أهالي ضحايا حاثة منى السنة الماضية، التأكيد على ضرورة نزع إدارة الحج من السعودية، بسبب الحادثة.

وهاجم خامنئي حسب وكالة مهر بقوة “الدول والحكومات” التي لم تتبن الخطاب الإيراني.

واتهم خامنئي الحكومات والعلماء والناشطين السياسيين والمثقفين ونخب العالم الإسلامي، التي لم تنخرط في إطار المزايدة الإيرانية، متهماً إياهم بالصمت على قلة “كفاءة السعوديين لإدارة الحرمين الشريفين”، بحسب وصفه.

رابط المصدر: خامنئي يُجدد التهجم على السعودية وجدارتها بإدارة الحرمين

أضف تعليقاً