جلابيّة العيد من منصات العروض الهنديّة

تعجب التصميمات الهنديّة العديد من سيدات الخليج العربي، بسبب التشابه الذي يجمعها بالأزياء الخليجية في دقة التطريز والتفاصيل؛ فلِمَ لا تجعلي التصميمات الهندية تُلهم إطلالتك في عيد الأضحى المبارك.عرفت الأزياء الهندية بالتطريز الدقيق والمتقن، الذي شاهدناه حاضراً بكل تأكيد في هذه التصميمات المختارة من مجموعات خريف وشتاء 2016، حيث أعجبنا بالتطريز الأنيق باللون الأبيض على تصميم نيكي مهاجان Niki Mahajan، وفستان جوي ميرتا Joy Mitra الذي يجمع اللونين الأحمر والبنفسجي بأسلوب عصري مميز وأنيق.ولفتنا التنوّع الظاهر على التصميمات الهندية، إذ رأينا أنها تناسب جميع الأذواق، إذ ضمّت التصميمات العصريّة البسيطة مع لمحات تراثيّة تجعلها مناسبة لإطلالة الشابات في العيد، كما في تصميمات Ikai من المصممة راجيني أهوجا Ragini Ahuja، وفاسوندهارا Vasundhara التي عرضت فستاناً بنّياً ناعماً مع عقد معدنيّ ضخم. وشاهدنا كذلك مجموعة من التصميمات الفخمة كالفستان البراق باللون الأصفر من نيكي مهاجان Niki Mahajan .شاهدي اختيارات سيدتي نت من العروض الهندية لخريف وشتاء 2016.


الخبر بالتفاصيل والصور


تعجب التصميمات الهنديّة العديد من سيدات الخليج العربي، بسبب التشابه الذي يجمعها بالأزياء الخليجية في دقة التطريز والتفاصيل؛ فلِمَ لا تجعلي التصميمات الهندية تُلهم إطلالتك في عيد الأضحى المبارك.
عرفت الأزياء الهندية بالتطريز الدقيق والمتقن، الذي شاهدناه حاضراً بكل تأكيد في هذه التصميمات المختارة من مجموعات خريف وشتاء 2016، حيث أعجبنا بالتطريز الأنيق باللون الأبيض على تصميم نيكي مهاجان Niki Mahajan، وفستان جوي ميرتا Joy Mitra الذي يجمع اللونين الأحمر والبنفسجي بأسلوب عصري مميز وأنيق.

ولفتنا التنوّع الظاهر على التصميمات الهندية، إذ رأينا أنها تناسب جميع الأذواق، إذ ضمّت التصميمات العصريّة البسيطة مع لمحات تراثيّة تجعلها مناسبة لإطلالة الشابات في العيد، كما في تصميمات Ikai من المصممة راجيني أهوجا Ragini Ahuja، وفاسوندهارا Vasundhara التي عرضت فستاناً بنّياً ناعماً مع عقد معدنيّ ضخم. وشاهدنا كذلك مجموعة من التصميمات الفخمة كالفستان البراق باللون الأصفر من نيكي مهاجان Niki Mahajan .

شاهدي اختيارات سيدتي نت من العروض الهندية لخريف وشتاء 2016.

رابط المصدر: جلابيّة العيد من منصات العروض الهنديّة

أضف تعليقاً