“المعاشات” تطلق 5 خدمات ذكية نهاية سبتمبر الجاري

اطلع مجلس إدارة الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية الإماراتي، خلال اجتماعه الرابع، اليوم الأربعاء، برئاسة نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس مجلس الإدارة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، على

خطة إطلاق الهيئة لخمس خدمات ذكية جديدة على البوابة الإلكترونية نهاية سبتمبر(أيلول) الجاري. ومن أبرز  الخدمات التي ستطلقها الهيئة، طلب شهادة المعاش والتي تمكن أصحاب المعاشات والمستحقين من طلب إصدار شهادة معاش من الهيئة من خلال البوابة الإلكترونية للخدمات الذكية التي تشمل كل الخدمات المقدمة للفئات المستفيدة من خدمات الهيئة.وتشمل باقي الخدمات طلب تسجيل أصحاب الأعمال منشأة، وطلب تسجيل مؤمن عليه من مواطني الدولة العاملين في أي من دول مجلس التعاون الخليجي، وإصدار تقرير مخالفة بحق المنشأة.جدول الأعمال واطلع المجلس على الإجراءات المتخذة من جانب إدارة الهيئة بشأن تنفيذ القرارات والتوصيات الصادرة عنه واعتمد القرارات والتوصيات الصادرة عن اللجان المنبثقة عنه، كما ناقش المواضيع الأخرى المدرجة على جدول أعماله واتخذ بشأنها القرارات المناسبة وصادق على محضر اجتماعه السابق.


الخبر بالتفاصيل والصور



اطلع مجلس إدارة الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية الإماراتي، خلال اجتماعه الرابع، اليوم الأربعاء، برئاسة نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس مجلس الإدارة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، على خطة إطلاق الهيئة لخمس خدمات ذكية جديدة على البوابة الإلكترونية نهاية سبتمبر(أيلول) الجاري.

ومن أبرز  الخدمات التي ستطلقها الهيئة، طلب شهادة المعاش والتي تمكن أصحاب المعاشات والمستحقين من طلب إصدار شهادة معاش من الهيئة من خلال البوابة الإلكترونية للخدمات الذكية التي تشمل كل الخدمات المقدمة للفئات المستفيدة من خدمات الهيئة.

وتشمل باقي الخدمات طلب تسجيل أصحاب الأعمال منشأة، وطلب تسجيل مؤمن عليه من مواطني الدولة العاملين في أي من دول مجلس التعاون الخليجي، وإصدار تقرير مخالفة بحق المنشأة.

جدول الأعمال
واطلع المجلس على الإجراءات المتخذة من جانب إدارة الهيئة بشأن تنفيذ القرارات والتوصيات الصادرة عنه واعتمد القرارات والتوصيات الصادرة عن اللجان المنبثقة عنه، كما ناقش المواضيع الأخرى المدرجة على جدول أعماله واتخذ بشأنها القرارات المناسبة وصادق على محضر اجتماعه السابق.

رابط المصدر: “المعاشات” تطلق 5 خدمات ذكية نهاية سبتمبر الجاري

أضف تعليقاً