الدورة الشهرية.. عالجي الامها بهذه العصائر الباردة

اكثر ما تعتمد عليه النساء لعلاج الام و اوجاع الدورة الشهرية هي المشروبات الساخنة ، اعتقادا منهن بان حرارة هذه المشروبات قد تكون سببا في علاج الالام الناجمة عن الدورة الشهرية . لكن ما لا تعلمه الكثير منهن ان هناك عصائر رائعة و منعشة ستخفف عليهن هذه الالام ، ليس

ذلك فحسب بل ستساعدهن هذه العصائر على الاسترخاء النفسي و ارتخاء العضلات المسبب لهذه الاوجاع و تحسين الدورة الدموية و تهدئة الاعصاب و تقليل التوتر و الضغط العصبي و التخلص من حالات الاكتئاب الناتجه عن الدورة الشهرية . خرافات الدورة الشهرية هل تؤمنين بها ؟ افضل هذه العصائر هي.. عصير الاناناس الذي يساعد على الاسترخاء بشكل كبير ، و كذلك قدرته الطبيعية في التخفيف من تشنجات البطن و التخلص من انتفاخها ، لذا ينصح بتناوله كقطع او عصير اثناء الدورة الشهرية لتقليل الالم. خمسة فوائد صحية للاناناس عصير القرفة:  من المعروف ايضا ان القرفة تشرب ساخنة للدورة الشهرية لكن يمكنكم اعتماد عصيرها المنعش كذلك و المصنوع من القرفة و التوت و ذلك بغلي اعواد القرفة مع عصير التوت لمدة دقيقتين ثم تركها في الثلاجة حتى تبرد و تناوله بعد ذلك بانتعاش لتخفيف الم الدورة الشهرية و تحسين الدورة الدموية . عصير الموز الذي يساعد في تخفيف تقلص عضلات الرحم و من الافضل ايضا اضافة قليل من القرفة أو نقاط من العسل الابيض. اطعمة تساعد على انزال الدورة الشهرية المتاخرة الشاي الاخضر و يمكن اعداده مع النعناع و تركه في الثلاجة حتى يبرد و بتناوله سيخفف ايضا الام البطن الناتج عن الدورة الشهرية. مشروب الميرمية و التي يمكن تناولها ايضا باردة فهي تهدئ الاعصاب و تقلل التوتر و الضغط العصبي و تساعد على التخلص من حالات الاكتئاب، اضافة لتقليلها الم العضلات الناتج عن الدورة الشهرية. مشروب البابونج  و يمكن اعداده و تركه ليبرد اذ يعمل مشروب البابونج على ارتخاء العضلات و بالتالي تخفيف الم الدورة الشهرية. نصائح لتخفيف الدورة الشهرية ومشاكلها


الخبر بالتفاصيل والصور


اكثر ما تعتمد عليه النساء لعلاج الام و اوجاع الدورة الشهرية هي المشروبات الساخنة ، اعتقادا منهن بان حرارة هذه المشروبات قد تكون سببا في علاج الالام الناجمة عن الدورة الشهرية .

لكن ما لا تعلمه الكثير منهن ان هناك عصائر رائعة و منعشة ستخفف عليهن هذه الالام ، ليس ذلك فحسب بل ستساعدهن هذه العصائر على الاسترخاء النفسي و ارتخاء العضلات المسبب لهذه الاوجاع و تحسين الدورة الدموية و تهدئة الاعصاب و تقليل التوتر و الضغط العصبي و التخلص من حالات الاكتئاب الناتجه عن الدورة الشهرية .

خرافات الدورة الشهرية هل تؤمنين بها ؟

افضل هذه العصائر هي..

عصير الاناناس الذي يساعد على الاسترخاء بشكل كبير ، و كذلك قدرته الطبيعية في التخفيف من تشنجات البطن و التخلص من انتفاخها ، لذا ينصح بتناوله كقطع او عصير اثناء الدورة الشهرية لتقليل الالم.

خمسة فوائد صحية للاناناس

عصير القرفة:  من المعروف ايضا ان القرفة تشرب ساخنة للدورة الشهرية لكن يمكنكم اعتماد عصيرها المنعش كذلك و المصنوع من القرفة و التوت و ذلك بغلي اعواد القرفة مع عصير التوت لمدة دقيقتين ثم تركها في الثلاجة حتى تبرد و تناوله بعد ذلك بانتعاش لتخفيف الم الدورة الشهرية و تحسين الدورة الدموية .

عصير الموز الذي يساعد في تخفيف تقلص عضلات الرحم و من الافضل ايضا اضافة قليل من القرفة أو نقاط من العسل الابيض.

اطعمة تساعد على انزال الدورة الشهرية المتاخرة

الشاي الاخضر و يمكن اعداده مع النعناع و تركه في الثلاجة حتى يبرد و بتناوله سيخفف ايضا الام البطن الناتج عن الدورة الشهرية.

مشروب الميرمية و التي يمكن تناولها ايضا باردة فهي تهدئ الاعصاب و تقلل التوتر و الضغط العصبي و تساعد على التخلص من حالات الاكتئاب، اضافة لتقليلها الم العضلات الناتج عن الدورة الشهرية.

مشروب البابونج  و يمكن اعداده و تركه ليبرد اذ يعمل مشروب البابونج على ارتخاء العضلات و بالتالي تخفيف الم الدورة الشهرية.

نصائح لتخفيف الدورة الشهرية ومشاكلها

رابط المصدر: الدورة الشهرية.. عالجي الامها بهذه العصائر الباردة

أضف تعليقاً