بالصور: سخرية فناني الفوتوشوب من “نظرة الموت” على وجهي بوتين وأوباما

تشارك الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، ونظيره الروسي فلاديمير بوتين، لحظة توتر، في قمة مؤتمر العشرين بالصين، الإثنين الماضي، حيث التقطت الكاميرات صورة لهما وقد التقت عيناهما في نظرة بدت أقرب لـ “مسابقة التحديق”. وبينما أكدت تقارير أن الرئيسين استكملا محادثاتهما بعد هذه النظرة الباردة، إلا أن الصورة أصبحت محط نقاش وسخرية من المتابعين، نظراً للعلاقة المتوترة التي تربط البلدين أخيراً.ويشير موقع “ماشابل” الأمريكي إلى أن أوباما وبوتين ضيفان دائمان في حروب فناني الفوتوشوب على موقع “ريديت”، إلا أن الإنترنت لم يستطع تفويت هذه الفرصة لتحويل ما أسموه بـ “نظرة الموت” إلى سلسلة من الصور المضحكة.وضع بوتين على الجهة الثانية أعطى الصورة إحساساً مختلفاً تماماً .. وكذلك إضافة المظلة للصورة وأضاف أحدهم زعيماً آخر يثير التوتر دائماً في خلفية الصورة(رئيس كوريا الشمالية، كيم جونغ أون) كما حول أحدهم الزعيمان الأمريكي والروسي إلى بطلي ملاكمة وقام آخر بتعديل الصورة لتبدو وكأنها بوستر دعائي لليلة اللقاء ولاحظ آخرون أن بوتين بدا قصيراً للغاية قرب أوباما، فقاموا بتقريبه من الرئيس الأمريكي ليبدو أكثر قصراً وبطبيعة الحال، كان هناك إدراج لشخصية هاري بوتر، حيث حول أحدهم أوباما إلى هذا الساحر الشهير، بينما حول بوتين إلى عدو هاري، دراكو مالفوي يذكر أن توتراً يشوب العلاقات الروسية الأمريكية، حول ملفات هامة، مثل الأزمة السورية والوضع في أوكرانيا,


الخبر بالتفاصيل والصور



تشارك الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، ونظيره الروسي فلاديمير بوتين، لحظة توتر، في قمة مؤتمر العشرين بالصين، الإثنين الماضي، حيث التقطت الكاميرات صورة لهما وقد التقت عيناهما في نظرة بدت أقرب لـ “مسابقة التحديق”.

وبينما أكدت تقارير أن الرئيسين استكملا محادثاتهما بعد هذه النظرة الباردة، إلا أن الصورة أصبحت محط نقاش وسخرية من المتابعين، نظراً للعلاقة المتوترة التي تربط البلدين أخيراً.

ويشير موقع “ماشابل” الأمريكي إلى أن أوباما وبوتين ضيفان دائمان في حروب فناني الفوتوشوب على موقع “ريديت”، إلا أن الإنترنت لم يستطع تفويت هذه الفرصة لتحويل ما أسموه بـ “نظرة الموت” إلى سلسلة من الصور المضحكة.

وضع بوتين على الجهة الثانية أعطى الصورة إحساساً مختلفاً تماماً

.. وكذلك إضافة المظلة للصورة

وأضاف أحدهم زعيماً آخر يثير التوتر دائماً في خلفية الصورة(رئيس كوريا الشمالية، كيم جونغ أون)

كما حول أحدهم الزعيمان الأمريكي والروسي إلى بطلي ملاكمة

وقام آخر بتعديل الصورة لتبدو وكأنها بوستر دعائي لليلة اللقاء

ولاحظ آخرون أن بوتين بدا قصيراً للغاية قرب أوباما، فقاموا بتقريبه من الرئيس الأمريكي ليبدو أكثر قصراً

وبطبيعة الحال، كان هناك إدراج لشخصية هاري بوتر، حيث حول أحدهم أوباما إلى هذا الساحر الشهير، بينما حول بوتين إلى عدو هاري، دراكو مالفوي

يذكر أن توتراً يشوب العلاقات الروسية الأمريكية، حول ملفات هامة، مثل الأزمة السورية والوضع في أوكرانيا,

رابط المصدر: بالصور: سخرية فناني الفوتوشوب من “نظرة الموت” على وجهي بوتين وأوباما

أضف تعليقاً