تعلّم تطوير تطبيقات أندرويد 7.0 (نوجا) عبر هذه الدورة الكاملة عرض: 15$ بدل 195$

أن تصل متأخرًا خيرٌ من ألا تصل. إن كنت ترغب في تعلّم تطوير تطبيقات أندرويد من الصفر، فهذا قد يكون أفضل وقتٍ كي تبدأ لأن أندرويد وصل في إصداره السابع الاخير Nougat إلى مرحلة كبيرة من النضج والميزات التي تساعدك في صنع تطبيقات رائعة كمطوّر، وتُساهم بتقديم ميزات أكثر غنىً للمُستخدم. ورغم

عدم مرور إلا فترة قصيرة جدًا على إصدار النسخة النهائية من أندرويد 7.0، تتوفر الآن على موقع الدورات Udemy أوّل دورة متكاملة لتعليم تطوير تطبيقات أندرويد 7.0. مُدرّس الدورة لديه دورة سابقة عن تطوير تطبيقات أندرويد 6.0 كانت الأكثر مبيعًا في مجال دورات أندرويد خلال العام الماضي، وقد أصدر قبل أيام قليلة دورة أندرويد 7.0 الجديدة كليًا والتي انضم إليها الآن أكثر من 3400 طالب، وهي حاصلة على تقييم مثالي يُقارب الخمس نجوم وتحتوي على أكثر من 33 ساعة من الفيديو. سعر الدورة الأصلي 195 دولار لكنها متوفرة حتى 10 أيلول/سبتمبر بسعر 15 دولار في حال قمت بشرائها من هذا الرابط. لا تفترض الدورة وجود أية معرفة مسبقة لدى الطالب بالبرمجة أو بلغة جافا أو أندرويد، حيث تبدأ بشرح طريقة تنصيب النسخة الأخيرة من منصة التطوير Android Studio وإعداد ما يلزم لبرمجة تطبيقات أندرويد نوجا، ثم الانتقال لتعلّم مبادئ البرمجة في جافا (المقدار اللازم كي تبدأ بأندرويد). وسيتعلم الطالب بالتدريج من خلال تطوير عدد من التطبيقات الفعلية وتشغيلها افتراضيًا على الكمبيوتر أو على الهاتف، وسيتعلم في النهاية طريقة رفع تطبيقاته على متجر جوجل بلاي. إن لم يكن تعلّم أندرويد هو هدفك حاليًا، يوفّر موقعك يوديمي حتى 10 سبتمبر أيضًا تخفيضًا على معظم دورات الموقع في جميع المجالات بـ 15$ لأي دورة، ويمكن الاطلاع على كامل الدورات المُخفّضة والحصول عليها عبر هذا الرابط.


الخبر بالتفاصيل والصور


أن تصل متأخرًا خيرٌ من ألا تصل. إن كنت ترغب في تعلّم تطوير تطبيقات أندرويد من الصفر، فهذا قد يكون أفضل وقتٍ كي تبدأ لأن أندرويد وصل في إصداره السابع الاخير Nougat إلى مرحلة كبيرة من النضج والميزات التي تساعدك في صنع تطبيقات رائعة كمطوّر، وتُساهم بتقديم ميزات أكثر غنىً للمُستخدم.

ورغم عدم مرور إلا فترة قصيرة جدًا على إصدار النسخة النهائية من أندرويد 7.0، تتوفر الآن على موقع الدورات Udemy أوّل دورة متكاملة لتعليم تطوير تطبيقات أندرويد 7.0.

مُدرّس الدورة لديه دورة سابقة عن تطوير تطبيقات أندرويد 6.0 كانت الأكثر مبيعًا في مجال دورات أندرويد خلال العام الماضي، وقد أصدر قبل أيام قليلة دورة أندرويد 7.0 الجديدة كليًا والتي انضم إليها الآن أكثر من 3400 طالب، وهي حاصلة على تقييم مثالي يُقارب الخمس نجوم وتحتوي على أكثر من 33 ساعة من الفيديو.

سعر الدورة الأصلي 195 دولار لكنها متوفرة حتى 10 أيلول/سبتمبر بسعر 15 دولار في حال قمت بشرائها من هذا الرابط.

1-constraintlayout

لا تفترض الدورة وجود أية معرفة مسبقة لدى الطالب بالبرمجة أو بلغة جافا أو أندرويد، حيث تبدأ بشرح طريقة تنصيب النسخة الأخيرة من منصة التطوير Android Studio وإعداد ما يلزم لبرمجة تطبيقات أندرويد نوجا، ثم الانتقال لتعلّم مبادئ البرمجة في جافا (المقدار اللازم كي تبدأ بأندرويد). وسيتعلم الطالب بالتدريج من خلال تطوير عدد من التطبيقات الفعلية وتشغيلها افتراضيًا على الكمبيوتر أو على الهاتف، وسيتعلم في النهاية طريقة رفع تطبيقاته على متجر جوجل بلاي.

إن لم يكن تعلّم أندرويد هو هدفك حاليًا، يوفّر موقعك يوديمي حتى 10 سبتمبر أيضًا تخفيضًا على معظم دورات الموقع في جميع المجالات بـ 15$ لأي دورة، ويمكن الاطلاع على كامل الدورات المُخفّضة والحصول عليها عبر هذا الرابط.

رابط المصدر: تعلّم تطوير تطبيقات أندرويد 7.0 (نوجا) عبر هذه الدورة الكاملة عرض: 15$ بدل 195$

أضف تعليقاً