إنشاء أكبر نافورة راقصة بالعالم في دبي

أعلنت مؤسسة مدينة ميدان، عزمها إنشاء أكبر نافورة راقصة في العالم بطول يمتد إلى 420 متراً وارتفاع يصل إلى 100 متر، ضمن مشروعها الجديد “ميدان ون مول” في دبي. ويغطي”ميدان ون مول”، الذي يشكل نقطة الارتكاز ضمن مشروع ميدان ون الضخم، أكثر من 30 ألف متر مربع من المساحات الداخلية والخارجية متعددة الاستخدامات، كما سيضم أكثر من 529 محلاً تجارياً واثنين من المتاجر الضخمة، إضافة إلى هايبر ماركت بمساحة 11.2 ألف متر مربع.ملاعب رياضية ويتضمن ميدان ون مول، وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، صالة رياضية متعددة الاستعمالات تمتد على مساحة 25 ألف متر مربع، والتي بدورها تضم ملاعب رياضية بأحجام معتمدة عالمياً للعب كرة القدم والسلة والطائرة والإسكواش وكرة المضرب وتنس الطاولة وتنس الريشة والكريكيت الداخلية والفنون القتالية المختلطة والملاكمة والجري والسوفتبول وقفص لممارسة البايسبول، منطقة للعبة اللاكروس، وأخرى للغولف، بالإضافة إلى صالة للتزلج تتضمن أطول منحدر مغلق للتزلج بطول 1 كم لممارسة الرياضات الثلجية.ويتضمن المول 90 مطعماً و20 صالة سينما وصالة للطعام تضم 20 مطعماً إضافياً، وممراً عملاقاً مركزياً بطول 400 متر يضم مجموعة من أفخر المحلات. وسيتم تخصيص مواقف للسيارات تضم أكثر من 12,000 ألف موقف لخدمة المول.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت مؤسسة مدينة ميدان، عزمها إنشاء أكبر نافورة راقصة في العالم بطول يمتد إلى 420 متراً وارتفاع يصل إلى 100 متر، ضمن مشروعها الجديد “ميدان ون مول” في دبي.

ويغطي”ميدان ون مول”، الذي يشكل نقطة الارتكاز ضمن مشروع ميدان ون الضخم، أكثر من 30 ألف متر مربع من المساحات الداخلية والخارجية متعددة الاستخدامات، كما سيضم أكثر من 529 محلاً تجارياً واثنين من المتاجر الضخمة، إضافة إلى هايبر ماركت بمساحة 11.2 ألف متر مربع.

ملاعب رياضية
ويتضمن ميدان ون مول، وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، صالة رياضية متعددة الاستعمالات تمتد على مساحة 25 ألف متر مربع، والتي بدورها تضم ملاعب رياضية بأحجام معتمدة عالمياً للعب كرة القدم والسلة والطائرة والإسكواش وكرة المضرب وتنس الطاولة وتنس الريشة والكريكيت الداخلية والفنون القتالية المختلطة والملاكمة والجري والسوفتبول وقفص لممارسة البايسبول، منطقة للعبة اللاكروس، وأخرى للغولف، بالإضافة إلى صالة للتزلج تتضمن أطول منحدر مغلق للتزلج بطول 1 كم لممارسة الرياضات الثلجية.

ويتضمن المول 90 مطعماً و20 صالة سينما وصالة للطعام تضم 20 مطعماً إضافياً، وممراً عملاقاً مركزياً بطول 400 متر يضم مجموعة من أفخر المحلات. وسيتم تخصيص مواقف للسيارات تضم أكثر من 12,000 ألف موقف لخدمة المول.

رابط المصدر: إنشاء أكبر نافورة راقصة بالعالم في دبي

أضف تعليقاً