ديكورات حمامات فاخرة لعشاق الترف

لم تعد ديكورات الحمامات بسيطة كما كانت عليه سابقا فقد دخل مجال التصميم و الابتكار مختلف أجزاء الحمام و تفاصيله من صنبور المياه الصغير و الأدوات الصحية المختلفة حتى الأسقف والأرضيات . كل هذا فرض تعامل مختلف مع هذا الفراغ  بأسلوب جديد كاختيار ديكورات فاخرة مناسبة له .  هذا إذا ما كنا نتحدث عن المنازل المتوسطة الحجم أو الصغيرة منها لكن ما سنستعرضه هنا هو الحمامات المنازلية الكبيرة والقصور التي تصمم لتعكس حالة من الفخامة و الترف اعتدنا رؤيته في غرف النوم أو غرف الجلوس  حيث نلاحظ في  نوع من البذخ في التفاصيل  . أروع الحمامات لمنزلك صور ديكورات حمامات بستايل مغربي رائع بعض المظاهر التي تعكس الترف و الفخامة في حمامات القصور : -استعمال أجهزة إنارة فخمة  تشبه الثريات المستعملة في الصالونات . -الأسقف مرتفعة أسوة بالغرف الباقية . -وجود كنب أو كرسي فخم عادة ما نراه في الصالونات . -ديكورات الأسقف المزخرفة أحيانا .  -وجود مساحات واسعة غير مستعملة . -فصل الفراغ إلى أكثر من قسم  فصل جزئي أو كلي . -بعضا منها  ينفتح إما على الخارج أو على الغرف المجاورة من خلال مساحات زجاجية .  -وجود لوحات و ديكورات للزينة . -وجود تلفاز أو أكثر . -وجود مدفأة على الحطب أو كهربائية . هذه التفاصيل يصعب أن نراها في المنازل المتواضعة فهي تحتاج لفراغات واسعة و تعكس نوع من الترف لكننا نستطيع  أن نستوحي من ديكوراتها الفاخرة تفاصيل صغيرة نستعملها في البيوت العادية أو حتى المتواضعة منها. للأزواج .. حمامات رومانسية للغاية حمامات مميزة لمنزل أنيق تفاصيل فيها من الفخامة والترف نستطيع استعمالها في الحمامات المنزلية : – ليس هنالك ما يمنع إضافة شاشة تلفاز في حمام صغير . – من الجميل أحيانا الحفاظ على السقف عاليا و تعليق جهاز إنارة متكلف بعض الشيء حتى في الفراغات المنزلية الصغيرة كالحمامات  . – من الممكن إضافة زخرفة للجبس على الأسقف . – إضافة لوحة صغيرة تعكس نوع من الفخامة . نستعرض لكم مجموعة من الصور لحمامات ذات ديكورات فاخرة كي تستوحوا منها أجمل التصاميم لمنازلكم .


الخبر بالتفاصيل والصور


لم تعد ديكورات الحمامات بسيطة كما كانت عليه سابقا فقد دخل مجال التصميم و الابتكار مختلف أجزاء الحمام و تفاصيله من صنبور المياه الصغير و الأدوات الصحية المختلفة حتى الأسقف والأرضيات . كل هذا فرض تعامل مختلف مع هذا الفراغ  بأسلوب جديد كاختيار ديكورات فاخرة مناسبة له . 

هذا إذا ما كنا نتحدث عن المنازل المتوسطة الحجم أو الصغيرة منها لكن ما سنستعرضه هنا هو الحمامات المنازلية الكبيرة والقصور التي تصمم لتعكس حالة من الفخامة و الترف اعتدنا رؤيته في غرف النوم أو غرف الجلوس  حيث نلاحظ في  نوع من البذخ في التفاصيل  .

أروع الحمامات لمنزلك

صور ديكورات حمامات بستايل مغربي رائع

بعض المظاهر التي تعكس الترف و الفخامة في حمامات القصور :

-استعمال أجهزة إنارة فخمة  تشبه الثريات المستعملة في الصالونات .

-الأسقف مرتفعة أسوة بالغرف الباقية .

-وجود كنب أو كرسي فخم عادة ما نراه في الصالونات .

-ديكورات الأسقف المزخرفة أحيانا . 

-وجود مساحات واسعة غير مستعملة .

-فصل الفراغ إلى أكثر من قسم  فصل جزئي أو كلي .

-بعضا منها  ينفتح إما على الخارج أو على الغرف المجاورة من خلال مساحات زجاجية . 

-وجود لوحات و ديكورات للزينة .

-وجود تلفاز أو أكثر .

-وجود مدفأة على الحطب أو كهربائية .

هذه التفاصيل يصعب أن نراها في المنازل المتواضعة فهي تحتاج لفراغات واسعة و تعكس نوع من الترف لكننا نستطيع  أن نستوحي من ديكوراتها الفاخرة تفاصيل صغيرة نستعملها في البيوت العادية أو حتى المتواضعة منها.

للأزواج .. حمامات رومانسية للغاية

حمامات مميزة لمنزل أنيق

تفاصيل فيها من الفخامة والترف نستطيع استعمالها في الحمامات المنزلية :

– ليس هنالك ما يمنع إضافة شاشة تلفاز في حمام صغير .

– من الجميل أحيانا الحفاظ على السقف عاليا و تعليق جهاز إنارة متكلف بعض الشيء حتى في الفراغات المنزلية الصغيرة كالحمامات  .

– من الممكن إضافة زخرفة للجبس على الأسقف .

– إضافة لوحة صغيرة تعكس نوع من الفخامة .

نستعرض لكم مجموعة من الصور لحمامات ذات ديكورات فاخرة كي تستوحوا منها أجمل التصاميم لمنازلكم .

رابط المصدر: ديكورات حمامات فاخرة لعشاق الترف

أضف تعليقاً