كبار ضباط شرطة رأس الخيمة يقدمون العزاء لأسرة الشهيد راشد الحبسي

قدم وفد من كبار الضباط في شرطة رأس الخيمة، واجب العزاء لذوي الشهيد راشد أحمد الحبسي، الذي استشهد صباح الإثنين الماضي خلال أداء واجبه الوطني في عملية “إعادة الأمل” ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن. وترأس وفد المعزين القائد العام لشرطة رأس الخيمة، اللواء علي بن علوان النعيمي، حيث زار مجلس عزاء الشهيد وقدم وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، صادق عزائه ومواساته لأهل وذوي الفقيد، راجياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن يلهم أسرته ووالديه جميل الصبر وحسن العزاء.وأعرب ذوو الشهيد الحبسي، عن صادق شكرهم لسعادة القائد العام لشرطة رأس الخيمة ومن رافقه من الضباط على زيارته ومواساته لهم، داعين الله أن يحفظ الوطن وقيادته.


الخبر بالتفاصيل والصور



قدم وفد من كبار الضباط في شرطة رأس الخيمة، واجب العزاء لذوي الشهيد راشد أحمد الحبسي، الذي استشهد صباح الإثنين الماضي خلال أداء واجبه الوطني في عملية “إعادة الأمل” ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وترأس وفد المعزين القائد العام لشرطة رأس الخيمة، اللواء علي بن علوان النعيمي، حيث زار مجلس عزاء الشهيد وقدم وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، صادق عزائه ومواساته لأهل وذوي الفقيد، راجياً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن يلهم أسرته ووالديه جميل الصبر وحسن العزاء.

وأعرب ذوو الشهيد الحبسي، عن صادق شكرهم لسعادة القائد العام لشرطة رأس الخيمة ومن رافقه من الضباط على زيارته ومواساته لهم، داعين الله أن يحفظ الوطن وقيادته.

رابط المصدر: كبار ضباط شرطة رأس الخيمة يقدمون العزاء لأسرة الشهيد راشد الحبسي

أضف تعليقاً