بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده

بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده

أجبرت بلدية الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس الثلاثاء، فلسطينياً من القدس (53 عاماً) على هدم منزله بنفسه في شارع الواد بالبلدة القديمة في القدس المحتلة، بحجة البناء دون ترخيص. وأوضح المقدسي نبيه الباسطي أن بلدية الاحتلال أمهلته مؤخراً حتى العشرين من الشهر الجاري لتنفيذ عملية هدم منزله، لافتاً إلى أنها كانت أصدرت عدة قرارات هدم أخرى، وعمل على تأجيلها في محاولة لعدم الهدم.وأشار إلى أن جلسة عقدت له مطلع يوليو (تموز) الماضي، وقرر القاضي حينها هدم المنزل، وإلا سيتم فرض غرامة مالية عليه، والحبس المنزلي لعدم تنفيذ الهدم، إضافة إلى دفع تكاليف الهدم لطواقم البلدية بعد تنفيذها القرار. وأضاف أن منزله قائم منذ عام 1997، وهو عبارة عن طابق ثالث، مساحته 60 متراً مربعاً مؤلف من 3 غرف ومنافعها، ويعيش فيه وأسرته المكونة من 5 أفراد (الزوجان و3 أبناء أكبرهم 23 عاماً). ولفت إلى أن بلدية الاحتلال الإسرائيلي فرضت عليه خلال السنوات الماضية مخالفة بناء قيمتها 56 ألف شيكل، مبيناً أن جلسة ستعقد نهاية أكتوبر (تشرين الأول) القادم للتأكد من هدم المنزل بالكامل. وفي سياق متصل، أفاد عضو لجنة المتابعة في قرية العيسوية محمد أبو الحمص بأن جرافات الاحتلال برفقة القوات الإسرائيلية اقتحمت فجر اليوم القرية، وهدمت منزلًا قيد الإنشاء.


الخبر بالتفاصيل والصور


بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده


أجبرت بلدية الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس الثلاثاء، فلسطينياً من القدس (53 عاماً) على هدم منزله بنفسه في شارع الواد بالبلدة القديمة في القدس المحتلة، بحجة البناء دون ترخيص.

وأوضح المقدسي نبيه الباسطي أن بلدية الاحتلال أمهلته مؤخراً حتى العشرين من الشهر الجاري لتنفيذ عملية هدم منزله، لافتاً إلى أنها كانت أصدرت عدة قرارات هدم أخرى، وعمل على تأجيلها في محاولة لعدم الهدم.

وأشار إلى أن جلسة عقدت له مطلع يوليو (تموز) الماضي، وقرر القاضي حينها هدم المنزل، وإلا سيتم فرض غرامة مالية عليه، والحبس المنزلي لعدم تنفيذ الهدم، إضافة إلى دفع تكاليف الهدم لطواقم البلدية بعد تنفيذها القرار.

بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده  بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده

وأضاف أن منزله قائم منذ عام 1997، وهو عبارة عن طابق ثالث، مساحته 60 متراً مربعاً مؤلف من 3 غرف ومنافعها، ويعيش فيه وأسرته المكونة من 5 أفراد (الزوجان و3 أبناء أكبرهم 23 عاماً).

بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده  بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده  بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده

ولفت إلى أن بلدية الاحتلال الإسرائيلي فرضت عليه خلال السنوات الماضية مخالفة بناء قيمتها 56 ألف شيكل، مبيناً أن جلسة ستعقد نهاية أكتوبر (تشرين الأول) القادم للتأكد من هدم المنزل بالكامل.

بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده  بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده  بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده  بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده

وفي سياق متصل، أفاد عضو لجنة المتابعة في قرية العيسوية محمد أبو الحمص بأن جرافات الاحتلال برفقة القوات الإسرائيلية اقتحمت فجر اليوم القرية، وهدمت منزلًا قيد الإنشاء.

بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده  بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده  بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده  بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده  بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده

بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده  بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده  بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده  بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده  بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده  بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده

رابط المصدر: بالصور: الاحتلال يجبر فلسطينياً على هدم منزله بيده

أضف تعليقاً