عودة فريق من طاقم محطة الفضاء الدولية إلى الأرض

عودة فريق من طاقم محطة الفضاء الدولية إلى الأرض

هبطت مركبة فضاء روسية من طراز سويوز في كازاخستان، اليوم الأربعاء، عائدة بعدد من أعضاء طاقم محطة الفضاء الدولية كانوا في مهمة هناك لمدة ستة أشهر. واستغرقت العودة إلى الأرض نحو ثلاث ساعات لأعضاء الطاقم، رائد الفضاء الأمريكي جيف وليامز، ورائدي الفضاء الروسيين أوليج سكريبوتشكا وأليكسي أوفتشينين.وحقق ويليامز رقماً قياسياً أمريكياً لأكبر عدد إجمالي من الأيام في الفضاء بأكثر من 530 يوماً. وكان له دور فعال في المهمة، وقام بالسير مرتين في الفضاء، إحداهما للمساعدة في تثبيت ميناء حيوي لرسو السفن الفضائية على السطح الخارجي للمحطة الفضائية.


الخبر بالتفاصيل والصور


عودة فريق من طاقم محطة الفضاء الدولية إلى الأرض


هبطت مركبة فضاء روسية من طراز سويوز في كازاخستان، اليوم الأربعاء، عائدة بعدد من أعضاء طاقم محطة الفضاء الدولية كانوا في مهمة هناك لمدة ستة أشهر.

واستغرقت العودة إلى الأرض نحو ثلاث ساعات لأعضاء الطاقم، رائد الفضاء الأمريكي جيف وليامز، ورائدي الفضاء الروسيين أوليج سكريبوتشكا وأليكسي أوفتشينين.

وحقق ويليامز رقماً قياسياً أمريكياً لأكبر عدد إجمالي من الأيام في الفضاء بأكثر من 530 يوماً. وكان له دور فعال في المهمة، وقام بالسير مرتين في الفضاء، إحداهما للمساعدة في تثبيت ميناء حيوي لرسو السفن الفضائية على السطح الخارجي للمحطة الفضائية.

رابط المصدر: عودة فريق من طاقم محطة الفضاء الدولية إلى الأرض

أضف تعليقاً