الجيش اليمني يسيطر على مواقع جديدة في صرواح

واصلت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، أمس الثلاثاء، عملية “نصر2” لتحرير ما تبقى من مديرية صرواح غرب محافظة مأرب، من مليشيا الحوثي وقوات صالح. وتمكنت

قوات الجيش والمقاومة اليمنية، في اليوم الثاني من معركة تحرير صرواح من تحرير مناطق ومواقع جديدة، منها ثلاثة جبال استراتيجية تقع غرب جبل أدرم، ومجموعة من التباب المحيطة، ويتقدمان من جهة الميسرة في صرواح.كما سيطرت قوات الجيش والمقاومة على مواقع كانت تحت سيطرة الانقلابيين، مكبدةً إياهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، كما أورد موقع “يمن برس”.وقالت مصادر عسكرية إن “قوات الجيش والمقاومة بإسناد من التحالف العربي، تضيق الخناق أكثر وأكثر على مليشيا الحوثي وقوات صالح بصرواح مأرب”.


الخبر بالتفاصيل والصور



واصلت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، أمس الثلاثاء، عملية “نصر2” لتحرير ما تبقى من مديرية صرواح غرب محافظة مأرب، من مليشيا الحوثي وقوات صالح.

وتمكنت قوات الجيش والمقاومة اليمنية، في اليوم الثاني من معركة تحرير صرواح من تحرير مناطق ومواقع جديدة، منها ثلاثة جبال استراتيجية تقع غرب جبل أدرم، ومجموعة من التباب المحيطة، ويتقدمان من جهة الميسرة في صرواح.

كما سيطرت قوات الجيش والمقاومة على مواقع كانت تحت سيطرة الانقلابيين، مكبدةً إياهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، كما أورد موقع “يمن برس”.

وقالت مصادر عسكرية إن “قوات الجيش والمقاومة بإسناد من التحالف العربي، تضيق الخناق أكثر وأكثر على مليشيا الحوثي وقوات صالح بصرواح مأرب”.

رابط المصدر: الجيش اليمني يسيطر على مواقع جديدة في صرواح

أضف تعليقاً