مخرج “بلال”: نعمل على عرض الفيلم في السعودية


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد مخرج فيلم “بلال” والمنتج السعودي أيمن جمال لصحيفة عكاظ السعودية اليوم الأربعاء أنه يعمل حالياً على عرض فيلم بلال في السعودية مشيراً إلى أنه سلّم نسخة لجمعية الثقافة والفنون لفسحه من قبل الجهات المتخصصة بالبلاد.

وقال أيمن جلال وفقاً للصحيفة أنه سيتم عرض فيلم بلال للجمهور السعودي بعد أن بدأ العرض في دبي قبل أيام، وتستعد الكثير من الدول العربية لعرضه يوم غد الخميس.

وعن أسباب تأخر عرضه في السعودية قال مدير جمعية الثقافة والفنون في محافظة جدة عمر الجاسر، إن الشركة المنفذة للفيلم سبق أن أرسلت للجمعية العمل عبر رابط.

وأضاف: “نال الفيلم إعجابنا وطلبنا منهم نسخة مشفرة لإرسالها لوزارة الثقافة والإعلام، بعد حديث دار بيننا وبين هيئة الإعلام المرئي والمسموع، فالنظام يمنع بث أي عمل دون موافقة وزارة الاعلام وإمارة المنطقة، وتأخروا في تسليمها لنا”.

وأبدى الجاسر إعجابه بالعمل، إذ يتوقع أن يحظى بإقبال كبير من قبل الجمهور السعودي ومحبي الأفلام لو تم عرضه عبر شاشات الجمعية، وأكد بأنهم سيبذلون جهوداً لإبراز العمل بشكل لائق والتنسيق لدعوة المهتمين بمجال الإنتاج السينمائي، وأضاف أن الجمعية سبق أن عرضت الكثير من الأفلام السعودية ولاقت إقبالاً جيداً.

رابط المصدر: مخرج “بلال”: نعمل على عرض الفيلم في السعودية

أضف تعليقاً