مقتل عسكري جزائري في انفجار قنبلة شرق البلاد

قتل أحد ضباط الجيش الجزائري في انفجار قنبلة خلال عملية للجيش بمنطقة ازفون بولاية تيزي وزو، عاصمة منطقة القبائل شرق البلاد. وذكر الموقع الإخباري الإلكتروني “كل شيء عن الجزائر” أمس الثلاثاء، أن الضابط كان يشارك في عملية تمشيط في إطار مكافحة الإرهاب أطلقها الجيش الجزائري بمنطقة ازفون، التي تقع على مسافة 60 كيلومتراً شرق ولاية تيزي وزو، قبل أن يذهب ضحية انفجار قنبلة.وأشار ذات المصدر إلى أن عناصر الجيش كانت تقوم بعملية لنزع الألغام في أحد الجبال التي جرى بها اكتشاف عدد من القنابل تركتها الجماعات الإرهابية.وذكرت وزارة الدفاع الجزائرية عبر موقعها على الانترنت أمس الثلاثاء، أن وحدة تابعة للجيش دمرت خلال عملية تمشيط بولاية تيزي وزو 4 قنابل تقليدية الصنع.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل أحد ضباط الجيش الجزائري في انفجار قنبلة خلال عملية للجيش بمنطقة ازفون بولاية تيزي وزو، عاصمة منطقة القبائل شرق البلاد.

وذكر الموقع الإخباري الإلكتروني “كل شيء عن الجزائر” أمس الثلاثاء، أن الضابط كان يشارك في عملية تمشيط في إطار مكافحة الإرهاب أطلقها الجيش الجزائري بمنطقة ازفون، التي تقع على مسافة 60 كيلومتراً شرق ولاية تيزي وزو، قبل أن يذهب ضحية انفجار قنبلة.

وأشار ذات المصدر إلى أن عناصر الجيش كانت تقوم بعملية لنزع الألغام في أحد الجبال التي جرى بها اكتشاف عدد من القنابل تركتها الجماعات الإرهابية.

وذكرت وزارة الدفاع الجزائرية عبر موقعها على الانترنت أمس الثلاثاء، أن وحدة تابعة للجيش دمرت خلال عملية تمشيط بولاية تيزي وزو 4 قنابل تقليدية الصنع.

رابط المصدر: مقتل عسكري جزائري في انفجار قنبلة شرق البلاد

أضف تعليقاً