نقلهما في سيارته فنقلاه إلى السجن!

السيد حسن (الفجيرة) استمعت هيئة محكمة الجنايات في الفجيرة أمس، برئاسة المستشار محمد الحارثي، إلى المتهم الثالث في قضية سرقة محال كبرى داخل شارع محمد بن حمد في الفجيرة. وذكر المتهم المكفول على ذمة القضية، أن صديقيه ركبا معه في سيارته وطلبا منه الذهاب إلى شارع حمد بن عبدالله «منطقة المعارض» من دون أن يعلم سبباً لذلك، وعند وصولهما إلى المكان المحدد من قبلهما، طلبا منه النزول من السيارة، وتركهما على الطريق وذهب عنهما دون أن يعلم نيتهما ووجهتهما تحديداً. وأنكر المتهم الثالث علمه بالجريمة وترتيباتها من قبل صديقيه، وأنكر مشاركته في تنفيذ الجريمة بنقلهما إلى المكان، وانتظارهما بعيداً حتى ينتهيا من سرقة المحال. وتعود أحداث القضية بورود بلاغ من مدير إحدى المحال الكبرى في تجارة التجزئة والجملة في الفجيرة، يفيد بتعرض محله للسطو قبل صلاة الفجر من قبل مجهولين، وبالتحري والتقصي، تمكنت تحريات الفجيرة من ضبط ثلاثة متهمين على ذمة القضية. وأرجأت المحكمة نظر القضية إلى جلسة يوم 4 أكتوبر المقبل لإعلام المتهم الثاني.


الخبر بالتفاصيل والصور


السيد حسن (الفجيرة)

استمعت هيئة محكمة الجنايات في الفجيرة أمس، برئاسة المستشار محمد الحارثي، إلى المتهم الثالث في قضية سرقة محال كبرى داخل شارع محمد بن حمد في الفجيرة.

وذكر المتهم المكفول على ذمة القضية، أن صديقيه ركبا معه في سيارته وطلبا منه الذهاب إلى شارع حمد بن عبدالله «منطقة المعارض» من دون أن يعلم سبباً لذلك، وعند وصولهما إلى المكان المحدد من قبلهما، طلبا منه النزول من السيارة، وتركهما على الطريق وذهب عنهما دون أن يعلم نيتهما ووجهتهما تحديداً.

وأنكر المتهم الثالث علمه بالجريمة وترتيباتها من قبل صديقيه، وأنكر مشاركته في تنفيذ الجريمة بنقلهما إلى المكان، وانتظارهما بعيداً حتى ينتهيا من سرقة المحال. وتعود أحداث القضية بورود بلاغ من مدير إحدى المحال الكبرى في تجارة التجزئة والجملة في الفجيرة، يفيد بتعرض محله للسطو قبل صلاة الفجر من قبل مجهولين، وبالتحري والتقصي، تمكنت تحريات الفجيرة من ضبط ثلاثة متهمين على ذمة القضية.

وأرجأت المحكمة نظر القضية إلى جلسة يوم 4 أكتوبر المقبل لإعلام المتهم الثاني.

رابط المصدر: نقلهما في سيارته فنقلاه إلى السجن!

أضف تعليقاً