زلاتكو: الفريقان يواجهان الظروف نفسها

زلاتكو: الفريقان يواجهان الظروف نفسها

■ من تدريبات سابقة للعين | أرشيفية صورة بعد فوزه في الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي، على اتحاد كلباء، يأمل العين في متابعة انتصاراته بالمجموعة، عندما يحل ضيفاً مساء اليوم على نظيره الأهلي بالجولة الثانية لمسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين في مرحلة المجموعات. وقد أكمل الفريق البنفسجي تحضيراته الميدانية بمران أخير أجراه، أمس، تحت قيادة مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش الذي وقف على جاهزية اللاعبين، قبل أن يضع لمساته الأخيرة على الخطة والتشكيلة التي سيخوض بها اللقاء، في ظل غياب ثمانية لاعبين يشاركون مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بعد استدعاء المدرب مهدي للظهير الأيسر محمد فايز أخيراً. تطلع وأكد المدرب الكرواتي أنهم يتطلعون للظهور القوي الذي يقودهم إلى تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث في مواجهة الأهلي. وقال: أتوقع أن يقدم فريقي عملاً جيداً أمام صاحب الأرض الذي يمر بالظروف نفسها، كون الفريقين يدخلان اللقاء في ظل غياب عدد من اللاعبين الدوليين، وبينما يستعد الأهلي لكأس السوبر أمام الجزيرة، فإن العين يتأهب لمواجهة لوكوموتيف الأوزبكي في العاصمة طشقند، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم. مؤتمر وأضاف زلاتكو الذي كان يتكلم في المؤتمر الصحافي الخاص بالكشف عن استعدادات العين للقاء اليوم: نعلم أن مباريات العين والأهلي تتسم دائماً بالقوة والندية والحماس، كما ندرك أن خسارة الطرف الآخر أمام النصر، في الجولة الأولى من المسابقة سيمنحه دافعاً قوياً للتعويض. ولذلك ينبغي علينا أن ندخل اللقاء بقوة مع الحذر والتركيز طوال زمن المباراة، وقد بدأنا تحضيراتنا أول من أمس، بعد أن ارتاح اللاعبون لمدة يوم واحد، وخلال التدريبات عملنا على تحليل الأخطاء التي ظهرت في المباراة الأخيرة أمام اتحاد كلباء، وتحدثنا للاعبين عن ضرورة وأهمية تجنب الأخطاء بالتركيز ومضاعفة الجهود. وسنعمل على تقدم الأداء الذي يليق بالعين، مع التأكيد على أن مسابقة كأس الخليج العربي تعتبر فرصة مثالية للاعبين غير «الدوليين» لتأكيد جدارتهم بالدفاع عن شعار الفريق والحضور ضمن قائمة الفريق الأساسية، لذلك يتوجب عليهم الاستعداد بصورة جيدة لجميع مباريات المسابقة، والعمل على إظهار أفضل ما لديهم من أجل استثمار تلك الفرصة.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • ■ من تدريبات سابقة للعين | أرشيفية


صورة

بعد فوزه في الجولة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي، على اتحاد كلباء، يأمل العين في متابعة انتصاراته بالمجموعة، عندما يحل ضيفاً مساء اليوم على نظيره الأهلي بالجولة الثانية لمسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين في مرحلة المجموعات.

وقد أكمل الفريق البنفسجي تحضيراته الميدانية بمران أخير أجراه، أمس، تحت قيادة مدربه الكرواتي زلاتكو داليتش الذي وقف على جاهزية اللاعبين، قبل أن يضع لمساته الأخيرة على الخطة والتشكيلة التي سيخوض بها اللقاء، في ظل غياب ثمانية لاعبين يشاركون مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بعد استدعاء المدرب مهدي للظهير الأيسر محمد فايز أخيراً.

تطلع

وأكد المدرب الكرواتي أنهم يتطلعون للظهور القوي الذي يقودهم إلى تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث في مواجهة الأهلي.

وقال: أتوقع أن يقدم فريقي عملاً جيداً أمام صاحب الأرض الذي يمر بالظروف نفسها، كون الفريقين يدخلان اللقاء في ظل غياب عدد من اللاعبين الدوليين، وبينما يستعد الأهلي لكأس السوبر أمام الجزيرة، فإن العين يتأهب لمواجهة لوكوموتيف الأوزبكي في العاصمة طشقند، ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

مؤتمر

وأضاف زلاتكو الذي كان يتكلم في المؤتمر الصحافي الخاص بالكشف عن استعدادات العين للقاء اليوم: نعلم أن مباريات العين والأهلي تتسم دائماً بالقوة والندية والحماس، كما ندرك أن خسارة الطرف الآخر أمام النصر، في الجولة الأولى من المسابقة سيمنحه دافعاً قوياً للتعويض.

ولذلك ينبغي علينا أن ندخل اللقاء بقوة مع الحذر والتركيز طوال زمن المباراة، وقد بدأنا تحضيراتنا أول من أمس، بعد أن ارتاح اللاعبون لمدة يوم واحد، وخلال التدريبات عملنا على تحليل الأخطاء التي ظهرت في المباراة الأخيرة أمام اتحاد كلباء، وتحدثنا للاعبين عن ضرورة وأهمية تجنب الأخطاء بالتركيز ومضاعفة الجهود.

وسنعمل على تقدم الأداء الذي يليق بالعين، مع التأكيد على أن مسابقة كأس الخليج العربي تعتبر فرصة مثالية للاعبين غير «الدوليين» لتأكيد جدارتهم بالدفاع عن شعار الفريق والحضور ضمن قائمة الفريق الأساسية، لذلك يتوجب عليهم الاستعداد بصورة جيدة لجميع مباريات المسابقة، والعمل على إظهار أفضل ما لديهم من أجل استثمار تلك الفرصة.

أضف تعليقاً