حريق في 12 كرفاناً بسكن عمال في رأس الخيمة

سيطرت فرق الدفاع المدني في رأس الخيمة، صباح أمس، على حريق شبّ في 12 كرفاناً خشبياً بسكن عمال، بمنطقة القصيدات دون وقوع إصابات بشرية، الأمر الذي حال دون انتقال الحريق إلى باقي الكرافانات المحيطة بموقع الحادث. وأوضح العميد محمد عبد الله الزعابي مدير إدارة

الدفاع المدني في رأس الخيمة، الذي أدار الحريق من غرفة العمليات أن تفاصيل هذا الحريق بدأت مع ورود بلاغ الساعة الواحدة ظهر أمس، يفيد باندلاع حريق متطور في كرافانات مساكن عمالية بمنطقة القصيدات، وعلى الفور تحركت فرق الدفاع المدني والتدخل السريع إلى موقع الحريق. وأشار إلى أن فرق الإطفاء انطلقت من مراكز الإدارة تساندها فرق الحليلة ونقطة المرور، بمساعدة صهاريج مياه من دائرة الأشغال وشيول لردم مخلفات الحريق الذي اشتعل في عدد من الكرافانات ليتم على الفور إخلاء الموقع من العمال، ومباشرة إخماد الحريق، لافتاً إلى أن إخماد الحريق وتبريده استغرق نحو ساعة كاملة.


الخبر بالتفاصيل والصور


سيطرت فرق الدفاع المدني في رأس الخيمة، صباح أمس، على حريق شبّ في 12 كرفاناً خشبياً بسكن عمال، بمنطقة القصيدات دون وقوع إصابات بشرية، الأمر الذي حال دون انتقال الحريق إلى باقي الكرافانات المحيطة بموقع الحادث.

وأوضح العميد محمد عبد الله الزعابي مدير إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة، الذي أدار الحريق من غرفة العمليات أن تفاصيل هذا الحريق بدأت مع ورود بلاغ الساعة الواحدة ظهر أمس، يفيد باندلاع حريق متطور في كرافانات مساكن عمالية بمنطقة القصيدات، وعلى الفور تحركت فرق الدفاع المدني والتدخل السريع إلى موقع الحريق. وأشار إلى أن فرق الإطفاء انطلقت من مراكز الإدارة تساندها فرق الحليلة ونقطة المرور، بمساعدة صهاريج مياه من دائرة الأشغال وشيول لردم مخلفات الحريق الذي اشتعل في عدد من الكرافانات ليتم على الفور إخلاء الموقع من العمال، ومباشرة إخماد الحريق، لافتاً إلى أن إخماد الحريق وتبريده استغرق نحو ساعة كاملة.

رابط المصدر: حريق في 12 كرفاناً بسكن عمال في رأس الخيمة

أضف تعليقاً