ضبط سائق استعرض بمركبته في المنطقة الشرقية

تمكن قسم المرور والدوريات في إدارة شرطة المنطقة الشرقية من ضبط سائق قاد مركبة بطيش وتهور وتعريض حياته وحياة الآخرين للخطر من خلال الاستعراض والتفحيط، وإجراء تغييرات جوهرية على المركبة وقيادة المركبة بصورة تحدث ضجيجا، وذلك بعد انتشار فيديو على نطاق واسع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوضح ما قام به السائق من مخالفات تضعه تحت طائلة القانون. وتعود تفاصيل الواقعة إلى رصد الجهات الأمنية بشرطة الشارقة، لفيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشخص مجهول الهوية يقوم بقيادة مركبته بدون لوحة أرقام، برعونة وطيش وتهور، والاستعراض بها والتفحيط بمنطقة سكنية، ويغطي وجهه بغترة حمراء. وعليه تم تشكيل فريق عمل من قسم المرور والدوريات، حيث قام الفريق بجمع الاستدلالات التي أدت إلى الوصول للمركبة والقبض على قائدها في فترة وجيزة لا تتعدى 48 ساعة، من انتشار الفيديو، بعد أن عمد المتهم إلى إخفاء السيارة بعد الحادثة في أحد المنازل في المنطقة، ليستتر عن أعين الشرطة.


الخبر بالتفاصيل والصور


تمكن قسم المرور والدوريات في إدارة شرطة المنطقة الشرقية من ضبط سائق قاد مركبة بطيش وتهور وتعريض حياته وحياة الآخرين للخطر من خلال الاستعراض والتفحيط، وإجراء تغييرات جوهرية على المركبة وقيادة المركبة بصورة تحدث ضجيجا، وذلك بعد انتشار فيديو على نطاق واسع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوضح ما قام به السائق من مخالفات تضعه تحت طائلة القانون.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى رصد الجهات الأمنية بشرطة الشارقة، لفيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشخص مجهول الهوية يقوم بقيادة مركبته بدون لوحة أرقام، برعونة وطيش وتهور، والاستعراض بها والتفحيط بمنطقة سكنية، ويغطي وجهه بغترة حمراء.

وعليه تم تشكيل فريق عمل من قسم المرور والدوريات، حيث قام الفريق بجمع الاستدلالات التي أدت إلى الوصول للمركبة والقبض على قائدها في فترة وجيزة لا تتعدى 48 ساعة، من انتشار الفيديو، بعد أن عمد المتهم إلى إخفاء السيارة بعد الحادثة في أحد المنازل في المنطقة، ليستتر عن أعين الشرطة.

رابط المصدر: ضبط سائق استعرض بمركبته في المنطقة الشرقية

أضف تعليقاً