«التعاونية» و«الطيران المدني» توزعان 1000 حقيبة هدايا على الحجاج

فرق «التعاونية» و«دبي للطيران المدني» توزع الهدايا على الحجاج. من المصدر وزعت تعاونية الاتحاد بالتعاون مع هيئة دبي للطيران المدني 1000 حقيبة هدايا على حجاج بيت الله الحرام المغادرين إلى الأراضي المقدسة، ضمن مبادرة هدايا الحجاج. يأتي ذلك في إطار خدمة المجتمع والاسهام في تعزيز القيم الحميدة بين أفراده. وقال مدير قسم التسويق والاتصال، شعيب الحمادي، إن فرق تعاونية الاتحاد وهيئة دبي للطيران المدني وزعت هدايا الحجاج التي تضم مستلزمات عناية شخصية، إضافة إلى أدوات تقيهم حرارة الطقس، مثل المظلة الشمسية ومروحة يد تشتمل على بخاخ ماء لترطيب الجو. وأفادت رئيسة قسم الاتصال المؤسسي في هيئة دبي للطيران المدني، حنان المازمي، بأن الهيئة تسعى لتحقيق استراتيجياتها في إسعاد المجتمع بكل فئاته عن طريق تنظيم المبادرات المجتمعية والمشاركة فيها.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • فرق «التعاونية» و«دبي للطيران المدني» توزع الهدايا على الحجاج. من المصدر

وزعت تعاونية الاتحاد بالتعاون مع هيئة دبي للطيران المدني 1000 حقيبة هدايا على حجاج بيت الله الحرام المغادرين إلى الأراضي المقدسة، ضمن مبادرة هدايا الحجاج. يأتي ذلك في إطار خدمة المجتمع والاسهام في تعزيز القيم الحميدة بين أفراده.

وقال مدير قسم التسويق والاتصال، شعيب الحمادي، إن فرق تعاونية الاتحاد وهيئة دبي للطيران المدني وزعت هدايا الحجاج التي تضم مستلزمات عناية شخصية، إضافة إلى أدوات تقيهم حرارة الطقس، مثل المظلة الشمسية ومروحة يد تشتمل على بخاخ ماء لترطيب الجو. وأفادت رئيسة قسم الاتصال المؤسسي في هيئة دبي للطيران المدني، حنان المازمي، بأن الهيئة تسعى لتحقيق استراتيجياتها في إسعاد المجتمع بكل فئاته عن طريق تنظيم المبادرات المجتمعية والمشاركة فيها.

رابط المصدر: «التعاونية» و«الطيران المدني» توزعان 1000 حقيبة هدايا على الحجاج

أضف تعليقاً