إصابة 20 مواطناً جراء حادث سير جنوب مصر

قالت مصادر طبية بمحافظة الأقصر، جنوب مصر، إن 20 شخصاً أصيبوا جراء حادث سير وقع مساء اليوم الثلاثاء في طريق الأقصر-أسوان. وأفاد المصدر أنه تم الدفع بـ15 عربة إسعاف لموقع الحادث الذي تشير المصادر إلى أنه أسفر عن إصابة 20 شخصاً بجروح وكسور وحروق، وبينهم حالات إصابة حرجة.وقالت مصادر بمدينة إسنا بأن الحادث وقع بين سيارات تحمل عشرات من زوار مولد السيد أبو الحسن الشاذلي، الذي يقام بوادي حميثرة، جنوب مدينة مرسى علم التابعة لمحافظة البحر الأحمر، وأن شهود عيان تحدثوا عن وقوع حريق جراء وقوع الحادث.ونقل المصابون إلى مستشفى إسنا المركزي، وتم إعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها بمنطقة الحادث، فيما أمر محافظ الأقصر محمد بدر بإعلان حالة الطوارئ بين العاملين بمستشفى الأقصر الدولي، تحسباً لنقل أية حالات حرجة إليه، كما أمر بالدفع بطاقم من الأطباء لدعم الجهاز الطبي بمستشفى إسنا والمساعدة في علاج مصابي الحادث.


الخبر بالتفاصيل والصور



قالت مصادر طبية بمحافظة الأقصر، جنوب مصر، إن 20 شخصاً أصيبوا جراء حادث سير وقع مساء اليوم الثلاثاء في طريق الأقصر-أسوان.

وأفاد المصدر أنه تم الدفع بـ15 عربة إسعاف لموقع الحادث الذي تشير المصادر إلى أنه أسفر عن إصابة 20 شخصاً بجروح وكسور وحروق، وبينهم حالات إصابة حرجة.

وقالت مصادر بمدينة إسنا بأن الحادث وقع بين سيارات تحمل عشرات من زوار مولد السيد أبو الحسن الشاذلي، الذي يقام بوادي حميثرة، جنوب مدينة مرسى علم التابعة لمحافظة البحر الأحمر، وأن شهود عيان تحدثوا عن وقوع حريق جراء وقوع الحادث.

ونقل المصابون إلى مستشفى إسنا المركزي، وتم إعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها بمنطقة الحادث، فيما أمر محافظ الأقصر محمد بدر بإعلان حالة الطوارئ بين العاملين بمستشفى الأقصر الدولي، تحسباً لنقل أية حالات حرجة إليه، كما أمر بالدفع بطاقم من الأطباء لدعم الجهاز الطبي بمستشفى إسنا والمساعدة في علاج مصابي الحادث.

رابط المصدر: إصابة 20 مواطناً جراء حادث سير جنوب مصر

أضف تعليقاً