كلينتون تؤكد أن ترامب لديه جاذبية غريبة للطغاة

لا تزال المنافسة مشتعلة بين المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون ،و المرشح الجمهوري دونالد ترامب في سباق انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية ،و مؤخراً أكدت هيلاري كلينتون أن الشائعات المترددة بخصوص صحتها لا تشتتها .. ،و أن دونالد ترامب لديه جاذبية غريبة للطغاة ..؟ ،و السؤال الآن لماذا قالت كلينتون ذلك …؟ هذا ما ستجيب عنه تفصيلاً السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل عزيزي القارئ بمتابعتها .  حقيقة الشائعات حول صحة هيلاري كلينتون .. زادت الشائعات ،و الادعاءات التي قامت حملة المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالترويج لها في الآونة القليلة الماضية بخصوص صحة المرشحة الديمقراطية لإنتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية هيلاري كلينتون مما آثار جدل واسع ،و ضجة إعلامية هائلة ،و لكنها أكدت مؤخراً أن الشائعات التي دارت بشأن اعتلال صحتها لن تكون سبباً في تشتيتها ،و كان من بين الشائعات التي دارت حول صحة كلينتون أنها تعاني من مشكلات بالجهاز العصبي ،و عرضة للإصابة بالشلل الرعاش ،و لا تقدر على حمل الأشياء بيديها ،و قد ردت المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون بسخرية على ذلك أثناء لقائها في البرنامج الشهير جيمي كيميل لايف ،و على سبيل السخرية أيضاً  قام جيمي كيميل مقدم هذا البرنامج بإعطاء هيلاري كلينتون قدراً به مخللات لكي تفتحه لتثبت أن صحتها جيدة . هيلاري كلينتون تؤكد أن دونالد ترامب لديه جاذبية للطغاة .. اتخذت المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون مسألة التهديد بتدخل روسيا في انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية بجدية ،و أكدت هنلاري كلينتون من على متن طائرة حملتها الإنتخابية أن المرشح الجمهوري دونالد ترامب يملك جاذبية غريبة ناحية الطغاة ،و أبدت المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون مدى تفهمها للقواعد الحاكمة للوثائق السرية في الوقت الذي كانت تتولى فيه منصب وزيرة الخارجية .


الخبر بالتفاصيل والصور


لا تزال المنافسة مشتعلة بين المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون ،و المرشح الجمهوري دونالد ترامب في سباق انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية ،و مؤخراً أكدت هيلاري كلينتون أن الشائعات المترددة بخصوص صحتها لا تشتتها .. ،و أن دونالد ترامب لديه جاذبية غريبة للطغاة ..؟ ،و السؤال الآن لماذا قالت كلينتون ذلك …؟ هذا ما ستجيب عنه تفصيلاً السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل عزيزي القارئ بمتابعتها .كلينتون تؤكد أن ترامب لديه جاذبية غريبة للطغاة

 حقيقة الشائعات حول صحة هيلاري كلينتون .. زادت الشائعات ،و الادعاءات التي قامت حملة المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالترويج لها في الآونة القليلة الماضية بخصوص صحة المرشحة الديمقراطية لإنتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية هيلاري كلينتون مما آثار جدل واسع ،و ضجة إعلامية هائلة ،و لكنها أكدت مؤخراً أن الشائعات التي دارت بشأن اعتلال صحتها لن تكون سبباً في تشتيتها ،و كان من بين الشائعات التي دارت حول صحة كلينتون أنها تعاني من مشكلات بالجهاز العصبي ،و عرضة للإصابة بالشلل الرعاش ،و لا تقدر على حمل الأشياء بيديها ،و قد ردت المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون بسخرية على ذلك أثناء لقائها في البرنامج الشهير جيمي كيميل لايف ،و على سبيل السخرية أيضاً  قام جيمي كيميل مقدم هذا البرنامج بإعطاء هيلاري كلينتون قدراً به مخللات لكي تفتحه لتثبت أن صحتها جيدة .

هيلاري كلينتون تؤكد أن دونالد ترامب لديه جاذبية للطغاة .. اتخذت المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون مسألة التهديد بتدخل روسيا في انتخابات رئاسة الولايات المتحدة الأمريكية بجدية ،و أكدت هنلاري كلينتون من على متن طائرة حملتها الإنتخابية أن المرشح الجمهوري دونالد ترامب يملك جاذبية غريبة ناحية الطغاة ،و أبدت المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون مدى تفهمها للقواعد الحاكمة للوثائق السرية في الوقت الذي كانت تتولى فيه منصب وزيرة الخارجية .

رابط المصدر: كلينتون تؤكد أن ترامب لديه جاذبية غريبة للطغاة

أضف تعليقاً