مقتل وإصابة العشرات من الانقلابيين في مواجهات بتعز

قتل سبعة من مسلحي جماعة الحوثي والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، وأصيب العشرات، اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات مع قوات الجيش والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز، 275 كيلومتراً جنوب صنعاء. وقالت مصادر في المقاومة الشعبية إن مواجهات دارت بين الطرفين في جبل هان ومنطقة الصياحي، استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة.وأضافت المصادر أن تلك المواجهات أسفرت عن مقتل أحد مقاتلي الجيش والمقاومة الشعبية، وإصابة أربعة آخرين.وأشارت المصادر إلى أن الحوثيين وقوات صالح “كثفوا قصفهم على مواقع الجيش والمقاومة الشعبية في مناطق الأقروض والوازعية والشقب والصلو والأحكوم، وواصلوا حشد التعزيزات العسكرية إلى تعز”.وفي سياق متصل، قالت مصادر طبية في تعز إن اثنين من المدنيين قتلا، وأصيب خمسة آخرون، جراء قصف الحوثيين وقوات صالح للأحياء السكنية في المدينة بصواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون.وتستمر المواجهات في تعز منذ عام ونصف العام بين الطرفين، مخلفة قتلى وجرحى، بينهم مدنيون.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل سبعة من مسلحي جماعة الحوثي والقوات العسكرية الموالية للرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، وأصيب العشرات، اليوم الثلاثاء، خلال مواجهات مع قوات الجيش والمقاومة الشعبية بمحافظة تعز، 275 كيلومتراً جنوب صنعاء.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية إن مواجهات دارت بين الطرفين في جبل هان ومنطقة الصياحي، استخدمت فيها الأسلحة الثقيلة.

وأضافت المصادر أن تلك المواجهات أسفرت عن مقتل أحد مقاتلي الجيش والمقاومة الشعبية، وإصابة أربعة آخرين.

وأشارت المصادر إلى أن الحوثيين وقوات صالح “كثفوا قصفهم على مواقع الجيش والمقاومة الشعبية في مناطق الأقروض والوازعية والشقب والصلو والأحكوم، وواصلوا حشد التعزيزات العسكرية إلى تعز”.

وفي سياق متصل، قالت مصادر طبية في تعز إن اثنين من المدنيين قتلا، وأصيب خمسة آخرون، جراء قصف الحوثيين وقوات صالح للأحياء السكنية في المدينة بصواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون.

وتستمر المواجهات في تعز منذ عام ونصف العام بين الطرفين، مخلفة قتلى وجرحى، بينهم مدنيون.

رابط المصدر: مقتل وإصابة العشرات من الانقلابيين في مواجهات بتعز

أضف تعليقاً