ألمانيا تصادر أكبر شحنة من العاج في تاريخها

قال ممثلو الإدعاء في المانيا اليوم الثلاثاء إن السلطات تمكنت من مصادرة أكبر شحنة من العاج على الإطلاق في تاريخ البلاد، وذلك في ختام تحقيقاتهم.

وكشف مكتب المدعي العام في مدينة كوتبوس الواقعة شرقي ألمانيا عن أن مسؤولي الجمارك تمكنوا في شهر مايو (أيار) الماضي من مصادرة 625 كيلوغراماً من العاج في مطار شونفيلد في برلين كانت في طريقها إلى هانوي.وقال مكتب المدعي العام إنه تم القاء القبض على المشتبه بهما في القضية في وقت لاحق في بلدة قرب كوبلنتس غربي البلاد، حيث تمت مصادرة 570 كيلوغراماً أخرى من العاج.ولم يتمكن المحققون من تحديد مصدر العاج المهرب.يذكر أن تجارة العاج أدت إلى تعريض حياة الفيلة الأفريقية والآسيوية للخطر، مما أدى إلى فرض القيود والحظر عليها.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال ممثلو الإدعاء في المانيا اليوم الثلاثاء إن السلطات تمكنت من مصادرة أكبر شحنة من العاج على الإطلاق في تاريخ البلاد، وذلك في ختام تحقيقاتهم.

وكشف مكتب المدعي العام في مدينة كوتبوس الواقعة شرقي ألمانيا عن أن مسؤولي الجمارك تمكنوا في شهر مايو (أيار) الماضي من مصادرة 625 كيلوغراماً من العاج في مطار شونفيلد في برلين كانت في طريقها إلى هانوي.

وقال مكتب المدعي العام إنه تم القاء القبض على المشتبه بهما في القضية في وقت لاحق في بلدة قرب كوبلنتس غربي البلاد، حيث تمت مصادرة 570 كيلوغراماً أخرى من العاج.

ولم يتمكن المحققون من تحديد مصدر العاج المهرب.

يذكر أن تجارة العاج أدت إلى تعريض حياة الفيلة الأفريقية والآسيوية للخطر، مما أدى إلى فرض القيود والحظر عليها.

رابط المصدر: ألمانيا تصادر أكبر شحنة من العاج في تاريخها

أضف تعليقاً