تسريب: هواوي وجوجل تعملان على حاسب لوحي بقياس 7 إنش

يرى الكثير من مُستخدمي حاسب Nexus 7 اللوحي الذي أصدرته جوجل بالتعاون مع أسوس، أنه من أفضل حواسب أندرويد اللوحية التي صدرت على الإطلاق، وهذا الحاسب تحديدًا الذي صدر منه نسختان (2012 و 2013) حقق نجاحًا أكبر مما حققته حواسب جوجل اللوحية الأخرى مثل Nexus 10 و Nexus 9. للأسف، توقفت جوجل

عن إنتاج الحواسب اللوحية بقياس 7 إنش، وهو القياس الذي حقق موازنة ممتازة جدًا بين الحجم والمواصفات والسعر المتوسط. لكن يبدو أن جوجل تخطط للعودة إلى هذا القياس، وذلك كما أشار المُسرِّب الشهير Evan Blass في تغريدة على تويتر. وبحسب التغريدة فإن جوجل تعمل مع هواوي لطرح حاسب لوحي بقياس 7 إنش مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، وسيتوفر قبل نهاية العام الحالي. لا توجد معلومات أخرى حول الجهاز، لكن يوجد احتمال كبير أن يأتي بهيكل معدني على غرار حاسب هواوي الذي طرحته قبل أيام MediaPad M3، وأن يكون ضمن سلسلة Pixel الجديدة، بديل سلسلة Nexus، ولا ندري إن كنا سنراه الشهر القادم ضمن نفس الحدث الذي ستُعلن فيه جوجل عن هاتفي Pixel و Pixel XL.


الخبر بالتفاصيل والصور


يرى الكثير من مُستخدمي حاسب Nexus 7 اللوحي الذي أصدرته جوجل بالتعاون مع أسوس، أنه من أفضل حواسب أندرويد اللوحية التي صدرت على الإطلاق، وهذا الحاسب تحديدًا الذي صدر منه نسختان (2012 و 2013) حقق نجاحًا أكبر مما حققته حواسب جوجل اللوحية الأخرى مثل Nexus 10 و Nexus 9.

للأسف، توقفت جوجل عن إنتاج الحواسب اللوحية بقياس 7 إنش، وهو القياس الذي حقق موازنة ممتازة جدًا بين الحجم والمواصفات والسعر المتوسط. لكن يبدو أن جوجل تخطط للعودة إلى هذا القياس، وذلك كما أشار المُسرِّب الشهير Evan Blass في تغريدة على تويتر.

وبحسب التغريدة فإن جوجل تعمل مع هواوي لطرح حاسب لوحي بقياس 7 إنش مع 4 غيغابايت من الذاكرة العشوائية، وسيتوفر قبل نهاية العام الحالي.

لا توجد معلومات أخرى حول الجهاز، لكن يوجد احتمال كبير أن يأتي بهيكل معدني على غرار حاسب هواوي الذي طرحته قبل أيام MediaPad M3، وأن يكون ضمن سلسلة Pixel الجديدة، بديل سلسلة Nexus، ولا ندري إن كنا سنراه الشهر القادم ضمن نفس الحدث الذي ستُعلن فيه جوجل عن هاتفي Pixel و Pixel XL.

رابط المصدر: تسريب: هواوي وجوجل تعملان على حاسب لوحي بقياس 7 إنش

أضف تعليقاً