الجامعة العربية تنظم ورشة عمل للتحضير لمنتدى الفكر العربي

تنظم الأمانة العامة لجامعة الدول العربية غداً الأربعاء، ورشة العمل التحضيرية لمنتدى الفكر العربي، وذلك بحضور الأمين العام أحمد أبو الغيط وتعقد على مدى يومين. وبحسب بيان للجامعة العربية، فإن الورشة تعقد تمهيداً لمؤتمر فكر 15 الذي سيعقد خلال الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر(كانون الأول) المقبل في أبوظبي، تحت عنوان “التكامل العربي: مجلس التعاون الخليجي ودولة الإمارات العربية المتحدة”.وتُركز أعمال الورشة والمؤتمر على كيفية تعزيز التكامل بمفهومه الواسع بين الدول العربية، وذلك من خلال منهج علمي وواقعي تتوفر على صياغته ومناقشته نخبة من كبار المُفكرين والخبراء العرب الذين يجتمعون على مدى يومين في جلسات للعصف الذهني تعتمد أسلوباً مُبتكراً في الحوار والمناقشة يتبنى فكرة “طرح الأسئلة الصحيحة” وليس تقديمها فقط.


الخبر بالتفاصيل والصور



تنظم الأمانة العامة لجامعة الدول العربية غداً الأربعاء، ورشة العمل التحضيرية لمنتدى الفكر العربي، وذلك بحضور الأمين العام أحمد أبو الغيط وتعقد على مدى يومين.

وبحسب بيان للجامعة العربية، فإن الورشة تعقد تمهيداً لمؤتمر فكر 15 الذي سيعقد خلال الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر(كانون الأول) المقبل في أبوظبي، تحت عنوان “التكامل العربي: مجلس التعاون الخليجي ودولة الإمارات العربية المتحدة”.

وتُركز أعمال الورشة والمؤتمر على كيفية تعزيز التكامل بمفهومه الواسع بين الدول العربية، وذلك من خلال منهج علمي وواقعي تتوفر على صياغته ومناقشته نخبة من كبار المُفكرين والخبراء العرب الذين يجتمعون على مدى يومين في جلسات للعصف الذهني تعتمد أسلوباً مُبتكراً في الحوار والمناقشة يتبنى فكرة “طرح الأسئلة الصحيحة” وليس تقديمها فقط.

رابط المصدر: الجامعة العربية تنظم ورشة عمل للتحضير لمنتدى الفكر العربي

أضف تعليقاً