بالفيديو: مغامر ينقذ وعلاً من أنياب ثعبان ضخم

. تمكن مغامر أمريكي من إنقاذ حياة وعل صغير كاد أن يتحول إلى وجبة دسمة لثعبان ضخم، واستطاع أن يبعد الثعبان قبل أن يرديه قتيلاً، لينجو الحيوان الصغير من أنيابه المفترسه. وفي المشاهد التي نشرها جيمي ويلسون من أوشوبي بولاية فلوريدا الأمريكية على الإنترنت، وقام بتصويرها يوم الأحد الماضي وهو يتجول في الغابة سيراً على الأقدام، يظهر الثعبان وقد التف حول الوعل الصغير وشل حركته بالكامل بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.وقرر ويلسون أن يتدخل في اللحظات الأخيرة، وراح يطلق النار عدة مرات، مما دفع الثعبان إلى ترك فريسته والابتعاد من المكان. لكن ويسلون لم يتركه يمضي في حال سبيله، بل أجهز عليه بعيار ناري، وانتظر حتى يستعيد الوعل قدرته على التنفس من جديد، لينطلق في الغابة، غير مصدق أنه نجا من هذه المحنة.ووفقاً لوسائل إعلام محلية فإن هيئة الحفاظ على الحياة البرية في ولاية فلوريدا تسمح بصيد الثعابين، بل وتنظم مسابقات وتقدم جوائز مالية، لتشجيع السكان المحليين على صيد والتقاط الثعابين القاتلة.


الخبر بالتفاصيل والصور
















تمكن مغامر أمريكي من إنقاذ حياة وعل صغير كاد أن يتحول إلى وجبة دسمة لثعبان ضخم، واستطاع أن يبعد الثعبان قبل أن يرديه قتيلاً، لينجو الحيوان الصغير من أنيابه المفترسه.




وفي المشاهد التي نشرها جيمي ويلسون من أوشوبي بولاية فلوريدا الأمريكية على الإنترنت، وقام بتصويرها يوم الأحد الماضي وهو يتجول في الغابة سيراً على الأقدام، يظهر الثعبان وقد التف حول الوعل الصغير وشل حركته بالكامل بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

وقرر ويلسون أن يتدخل في اللحظات الأخيرة، وراح يطلق النار عدة مرات، مما دفع الثعبان إلى ترك فريسته والابتعاد من المكان. لكن ويسلون لم يتركه يمضي في حال سبيله، بل أجهز عليه بعيار ناري، وانتظر حتى يستعيد الوعل قدرته على التنفس من جديد، لينطلق في الغابة، غير مصدق أنه نجا من هذه المحنة.

ووفقاً لوسائل إعلام محلية فإن هيئة الحفاظ على الحياة البرية في ولاية فلوريدا تسمح بصيد الثعابين، بل وتنظم مسابقات وتقدم جوائز مالية، لتشجيع السكان المحليين على صيد والتقاط الثعابين القاتلة.







رابط المصدر: بالفيديو: مغامر ينقذ وعلاً من أنياب ثعبان ضخم

أضف تعليقاً