بالفيديو: سائق ثمل يدهس 8 أشخاص ويقتل اثنين منهم

. أظهر تسجيل مصور نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني لحظة قيام سائق ثمل بدهس مجموعة من الأشخاص كانوا يقفون على أحد الأرصفة في كولومبيا ما تسبب بكارثة حقيقية. التقطت كاميرا إحدى السيارات لحظة قيام سائقها المخمور بالاصطدام بمجموعة من الأشخاص الذين كانوا يقفون على جانب الطريق الأمر الذي أودى بحياة شخصين على الفور وإصابة ستة آخرين بجروح خطيرة. ويذكر بأن السائق الثمل كان برفقة امرأة أثناء وقوع الحادث حيث سمع صراخ المرأة لدى اصطدام السيارة بالضحايا.وقالت تقارير الشرطة إن السائق كان يقود سيارته بسرعة كبيرة تحت تأثير الكحول ولم يكن في وعيه على الإطلاق. وأضافت التقارير بأن الشرطة كانت قد أوقفت الضحايا على جانب الطريق بعد حادث سير بين عدة دراجات نارية قبيل اصطدام السيارة بهم. وتم نشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ما تسبب بموجة غضب عارمة في البلاد على تصرف السائق المستهتر الذي تسبب بموت الأبرياء بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ستار البريطانية.


الخبر بالتفاصيل والصور
















أظهر تسجيل مصور نشر على موقع يوتيوب الإلكتروني لحظة قيام سائق ثمل بدهس مجموعة من الأشخاص كانوا يقفون على أحد الأرصفة في كولومبيا ما تسبب بكارثة حقيقية.




التقطت كاميرا إحدى السيارات لحظة قيام سائقها المخمور بالاصطدام بمجموعة من الأشخاص الذين كانوا يقفون على جانب الطريق الأمر الذي أودى بحياة شخصين على الفور وإصابة ستة آخرين بجروح خطيرة.

ويذكر بأن السائق الثمل كان برفقة امرأة أثناء وقوع الحادث حيث سمع صراخ المرأة لدى اصطدام السيارة بالضحايا.

وقالت تقارير الشرطة إن السائق كان يقود سيارته بسرعة كبيرة تحت تأثير الكحول ولم يكن في وعيه على الإطلاق. وأضافت التقارير بأن الشرطة كانت قد أوقفت الضحايا على جانب الطريق بعد حادث سير بين عدة دراجات نارية قبيل اصطدام السيارة بهم.

وتم نشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ما تسبب بموجة غضب عارمة في البلاد على تصرف السائق المستهتر الذي تسبب بموت الأبرياء بحسب ما ورد في صحيفة الدايلي ستار البريطانية.







رابط المصدر: بالفيديو: سائق ثمل يدهس 8 أشخاص ويقتل اثنين منهم

أضف تعليقاً