بالفيديو: أسترالي يصور حيواناً منقرضاً في حديقة منزله

. تمكن عشاق الحياة البرية من تصوير حيوان منقرض منذ أكثر من 80 عاماً في الحديقة الخلفية لأحد المنازل في جنوب أستراليا. ويظهر مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل

الاجتماعي الحيوان المعروف باسم نمر تسمانيا أو النمر التسماني، وهو يتجول في إحدى الحدائق، ويقول أعضاء إحدى جماعات حماية الحيوان إن ذلك دليل على أن الحيوان لم ينقرض بالكامل.وتم تصوير هذا الفيديو من قبل أحد سكان مدينة أديليد في فبراير (شباط) الماضي، ويمكن أن يشاهد فيه مخلوق يشبه الكلب وهو يتحرك خلف حاوية قبل أن يختفي في الأدغال، ويقول الخبراء إنه يحمل نفس العلامات وشكل جسم الحيوان المنقرض، في الوقت الذي زعم 5 أشخاص آخرين أنهم تمكنوا من رصد حيوان آخر في مارس (آذار) الماضي.وقال نيل ووترز أحد النشاطين في مجال حماية الحيوان: “نعتقد أن المشاهد تظهر نمر تسمانيا صغير يتحرك في تلال أديليد، ويمكن مشاهدة رأس وجسم الحيوان، وعلى الأرجح هو نفس الحيوان المنقرض”.إلا أن بعض الباحثين شككوا في أن يكون الحيوان الذي ظهر في المشاهد هو نمر تسمانيا المنقرض، خاصة وأنا المشاهد لم تكن واضحة بالشكل الذي يمكن معه الجزم بذلك. وأياً كان الأمر، يعتقد الباحثون أن ظهور هذا الحيوان الغريب أمر مثير للاهتمام ويحتاج إلى المزيد من الدراسات والأبحاث.


الخبر بالتفاصيل والصور
















تمكن عشاق الحياة البرية من تصوير حيوان منقرض منذ أكثر من 80 عاماً في الحديقة الخلفية لأحد المنازل في جنوب أستراليا.




ويظهر مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي الحيوان المعروف باسم نمر تسمانيا أو النمر التسماني، وهو يتجول في إحدى الحدائق، ويقول أعضاء إحدى جماعات حماية الحيوان إن ذلك دليل على أن الحيوان لم ينقرض بالكامل.

وتم تصوير هذا الفيديو من قبل أحد سكان مدينة أديليد في فبراير (شباط) الماضي، ويمكن أن يشاهد فيه مخلوق يشبه الكلب وهو يتحرك خلف حاوية قبل أن يختفي في الأدغال، ويقول الخبراء إنه يحمل نفس العلامات وشكل جسم الحيوان المنقرض، في الوقت الذي زعم 5 أشخاص آخرين أنهم تمكنوا من رصد حيوان آخر في مارس (آذار) الماضي.

وقال نيل ووترز أحد النشاطين في مجال حماية الحيوان: “نعتقد أن المشاهد تظهر نمر تسمانيا صغير يتحرك في تلال أديليد، ويمكن مشاهدة رأس وجسم الحيوان، وعلى الأرجح هو نفس الحيوان المنقرض”.

إلا أن بعض الباحثين شككوا في أن يكون الحيوان الذي ظهر في المشاهد هو نمر تسمانيا المنقرض، خاصة وأنا المشاهد لم تكن واضحة بالشكل الذي يمكن معه الجزم بذلك. وأياً كان الأمر، يعتقد الباحثون أن ظهور هذا الحيوان الغريب أمر مثير للاهتمام ويحتاج إلى المزيد من الدراسات والأبحاث.







رابط المصدر: بالفيديو: أسترالي يصور حيواناً منقرضاً في حديقة منزله

أضف تعليقاً