الشارقة للتعليم يبدأ خطة لمعالجة حالات فئة الأميين في الإمارة

بدأ مجلس الشارقة للتعليم تنفيذ خطة لمعالجة حالات فئة الأميين الراغبين في استكمال تعليمهم، وذلك وفق نتائج مشروع “تعداد الشارقة “، الذي أجرته دائرة الاحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة. وبلغ عدد الحالات التي أبدت استعدادا لاستكمال دراستها 111 حالة منها 8 من فئة كبار السن و27 من فئة ذوي الإعاقة و4 من فئة الشباب. وتم مخاطبة مدينة الشارقة للخدمات الانسانية لإلحاق الحالات الموجودة ومخاطبة وزارة التربية والتعليم لإلحاق الطلاب في المدارس الحكومية بعد معالجة أسباب عدم التحاقهم وعددهم أربعة إضافة إلى فتح فصول في مجالس أولياء الأمور لاستقبال فئة كبار السن وتوفير مواصلات لهم بواقع ثلاثة أيام في الأسبوع.


الخبر بالتفاصيل والصور



بدأ مجلس الشارقة للتعليم تنفيذ خطة لمعالجة حالات فئة الأميين الراغبين في استكمال تعليمهم، وذلك وفق نتائج مشروع “تعداد الشارقة “، الذي أجرته دائرة الاحصاء والتنمية المجتمعية في الشارقة.

وبلغ عدد الحالات التي أبدت استعدادا لاستكمال دراستها 111 حالة منها 8 من فئة كبار السن و27 من فئة ذوي الإعاقة و4 من فئة الشباب.

وتم مخاطبة مدينة الشارقة للخدمات الانسانية لإلحاق الحالات الموجودة ومخاطبة وزارة التربية والتعليم لإلحاق الطلاب في المدارس الحكومية بعد معالجة أسباب عدم التحاقهم وعددهم أربعة إضافة إلى فتح فصول في مجالس أولياء الأمور لاستقبال فئة كبار السن وتوفير مواصلات لهم بواقع ثلاثة أيام في الأسبوع.

رابط المصدر: الشارقة للتعليم يبدأ خطة لمعالجة حالات فئة الأميين في الإمارة

أضف تعليقاً