اليمن: الشرعية تحرر معسكراً استراتيجياً من الانقلابيين في الجوف

أكدت مصادر في المقاومة الشعبية اليمنية اليوم الثلاثاء، استعادة الجيش والمقاومة السيطرة على معسكر استراتيجي خاضع لسيطرة الحوثيين والقوات الموالية للمخلوع صالح في محافظة الجوف، 143 كلم شمال شرق صنعاء. وقالت المصادر إن قوات الجيش والمقاومة الشعبية استعادت السيطرة على معسكر السلان بمديرية الغيل، جنوب غرب الجوف، عقب مواجهات مع مسلحي الحوثي وقوات صالح، مشيرة إلى أن المواجهات لا تزال مستمرة في مديرية الغيل.وفي محافظة مأرب، 173 شمال شرق صنعاء، قالت مصادر في المقاومة الشعبية إن قوة الدفاع الصاروخي التابعة للتحالف العربي اعترضت، في وقت سابق اليوم صاروخاً باليستياً أطلقه الحوثيون باتجاه محافظة مأرب.وأضافت المصادر أن “إطلاق الصاروخ جاء بعد التقدم الذي حققته قوات الجيش والمقاومة الشعبية في مديرية صرواح بمأرب”.وكانت قوات الجيش والمقاومة الشعبية أعلنت أول أمس الأحد، عن بدء عملية عسكرية واسعة لتحرير مديرية صرواح، آخر معاقل الحوثيين وقوات صالح في محافظة مأرب.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت مصادر في المقاومة الشعبية اليمنية اليوم الثلاثاء، استعادة الجيش والمقاومة السيطرة على معسكر استراتيجي خاضع لسيطرة الحوثيين والقوات الموالية للمخلوع صالح في محافظة الجوف، 143 كلم شمال شرق صنعاء.

وقالت المصادر إن قوات الجيش والمقاومة الشعبية استعادت السيطرة على معسكر السلان بمديرية الغيل، جنوب غرب الجوف، عقب مواجهات مع مسلحي الحوثي وقوات صالح، مشيرة إلى أن المواجهات لا تزال مستمرة في مديرية الغيل.

وفي محافظة مأرب، 173 شمال شرق صنعاء، قالت مصادر في المقاومة الشعبية إن قوة الدفاع الصاروخي التابعة للتحالف العربي اعترضت، في وقت سابق اليوم صاروخاً باليستياً أطلقه الحوثيون باتجاه محافظة مأرب.

وأضافت المصادر أن “إطلاق الصاروخ جاء بعد التقدم الذي حققته قوات الجيش والمقاومة الشعبية في مديرية صرواح بمأرب”.

وكانت قوات الجيش والمقاومة الشعبية أعلنت أول أمس الأحد، عن بدء عملية عسكرية واسعة لتحرير مديرية صرواح، آخر معاقل الحوثيين وقوات صالح في محافظة مأرب.

رابط المصدر: اليمن: الشرعية تحرر معسكراً استراتيجياً من الانقلابيين في الجوف

أضف تعليقاً