جامعة الإمارات تجدد اعتمادها الأكاديمي من الجمعية الملكية البريطانية للكيمياء

اخبار الامارات العاجلة 0201609060431862.jpeg جامعة الإمارات تجدد اعتمادها الأكاديمي من الجمعية الملكية البريطانية للكيمياء اخبار الامارات  اخبار الدار

جدد قسم الكيمياء بكلية العلوم بجامعة الامارات العربية المتحدة هذا العام، حصوله على الاعتماد الأكاديمي من الجمعية الملكية البريطانية للكيمياء ولمدة خمس سنوات، ليتمكن القسم الحصول على هذا الاعتماد لمدة عشر سنوات من 2011 والى 2021. وأكد مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد البيلي أن هذا الاعتماد يأتي في ظل دعم واهتمام القيادة في الدولة بمؤسسات التعليم العالي بشكل عام وجامعة الإمارات على وجه الخصوص، بشأن الريادة والتميز في التعليم العالي والبحث العلمي على المستوى الإقليمي والعالمي كونها الجامعة الوطنية الأم.وأشار البيلي إلى أن جامعة الإمارات تسعى بكافة كلياتها إلى إتباع المعايير العالمية في برامجها للحصول على الاعتمادات والاعترافات الأكاديمية الدولية للمحافظة على مركزها ضمن أفضل الجامعات في العالم. وجاء الاعتماد نتيجة التزام برامج الكلية بالمعايير العلمية والعالمية التي تأخذ بها الجمعية الملكية للكيمياء كإحدى أعرق الجمعيات الكيميائية في العالم ليؤكد توافق البرامج التي يطرحها القسم في تخصص الكيمياء مع المعايير الأكاديمية العالمية التي تتبعها الجمعية في اعترافها بالبرامج الأخرى داخل المملكة المتحدة. من الجدير بالذكر أن قسم الكيمياء أو قسم يحصل الاعتماد على مستوى الدول العربية عام 2011 فضلاً عن الاعتماد الأكاديمي من الجمعية الكندية “CSC” منذ 2007.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة 0201609060431862 جامعة الإمارات تجدد اعتمادها الأكاديمي من الجمعية الملكية البريطانية للكيمياء اخبار الامارات  اخبار الدار


جدد قسم الكيمياء بكلية العلوم بجامعة الامارات العربية المتحدة هذا العام، حصوله على الاعتماد الأكاديمي من الجمعية الملكية البريطانية للكيمياء ولمدة خمس سنوات، ليتمكن القسم الحصول على هذا الاعتماد لمدة عشر سنوات من 2011 والى 2021.

وأكد مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد البيلي أن هذا الاعتماد يأتي في ظل دعم واهتمام القيادة في الدولة بمؤسسات التعليم العالي بشكل عام وجامعة الإمارات على وجه الخصوص، بشأن الريادة والتميز في التعليم العالي والبحث العلمي على المستوى الإقليمي والعالمي كونها الجامعة الوطنية الأم.

وأشار البيلي إلى أن جامعة الإمارات تسعى بكافة كلياتها إلى إتباع المعايير العالمية في برامجها للحصول على الاعتمادات والاعترافات الأكاديمية الدولية للمحافظة على مركزها ضمن أفضل الجامعات في العالم.

وجاء الاعتماد نتيجة التزام برامج الكلية بالمعايير العلمية والعالمية التي تأخذ بها الجمعية الملكية للكيمياء كإحدى أعرق الجمعيات الكيميائية في العالم ليؤكد توافق البرامج التي يطرحها القسم في تخصص الكيمياء مع المعايير الأكاديمية العالمية التي تتبعها الجمعية في اعترافها بالبرامج الأخرى داخل المملكة المتحدة.

من الجدير بالذكر أن قسم الكيمياء أو قسم يحصل الاعتماد على مستوى الدول العربية عام 2011 فضلاً عن الاعتماد الأكاديمي من الجمعية الكندية “CSC” منذ 2007.

رابط المصدر: جامعة الإمارات تجدد اعتمادها الأكاديمي من الجمعية الملكية البريطانية للكيمياء

أضف تعليقاً