السعودية تعلن تضامنها مع أفغانستان ضد الإرهاب

أكدت المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء، تضامنها مع أفغانستان عقب التفجيرين الانتحاريين اللذين وقعا بالقرب من وزارة الدفاع في العاصمة الأفغانية كابول. وعبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية، في بيان لها اليوم، نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، عن إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للتفجير المزدوج الذي وقع بالقرب من وزارة الدفاع في عاصمة جمهورية أفغانستان الإسلامية كابول، وأسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.وجدّد المصدر التأكيد على تضامن المملكة ووقوفها إلى جانب جمهورية أفغانستان الإسلامية الشقيقة.يذكر أن تفجيرين وقعا أمس في كابول استهدفا وزارة الدفاع الأفغانية، وأوقعا 41 قتيلاً بحسب آخر إحصائية وأكثر من 110 جرحى، وكانت حركة طالبان أعلنت مسؤوليتها عنهما.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكدت المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء، تضامنها مع أفغانستان عقب التفجيرين الانتحاريين اللذين وقعا بالقرب من وزارة الدفاع في العاصمة الأفغانية كابول.

وعبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية، في بيان لها اليوم، نشرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، عن إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للتفجير المزدوج الذي وقع بالقرب من وزارة الدفاع في عاصمة جمهورية أفغانستان الإسلامية كابول، وأسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.

وجدّد المصدر التأكيد على تضامن المملكة ووقوفها إلى جانب جمهورية أفغانستان الإسلامية الشقيقة.

يذكر أن تفجيرين وقعا أمس في كابول استهدفا وزارة الدفاع الأفغانية، وأوقعا 41 قتيلاً بحسب آخر إحصائية وأكثر من 110 جرحى، وكانت حركة طالبان أعلنت مسؤوليتها عنهما.

رابط المصدر: السعودية تعلن تضامنها مع أفغانستان ضد الإرهاب

أضف تعليقاً