“أدنوك للتوزيع” تفتتح محطة خدمة “الباهية” في أبوظبي

افتتحت “أدنوك للتوزيع” اليوم الثلاثاء محطة خدمة “الباهية” بأبوظبي لتلبية الطلب المتزايد على خدماتها ومنتجاتها ومواكبة النمو العمراني والسكاني الذي تشهده الإمارات حالياً. حضر الافتتاح الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع المهندس سعيد مبارك الراشدي  إلى جانب عدد من المسؤولين في الشركة وبعض أهالي المنطقة.وتعتبر محطة الخدمة الأحدث ضمن شبكة محطات أدنوك للتوزيع حيث تم تجهيزها بــ 7 جزر تحتوي على 12 مضخة وتقدم الوقود بأنواعه الثلاث إي بلس 91 وخصوصي 95 وسوبر 98 إضافة إلى كل من وقود الديزل الصديق للبيئة والغاز الطبيعي للمركبات.وتوفر المحطة الجديدة الخدمات البترولية والخدمات المصاحبة على مدار 24 ساعة حيث تقدم المحطة خدمات التزود بالوقود ومتجر واحة أدنوك والمخبز بالإضافة إلى مستودع لأسطوانات الغاز المسال وورشة لتصليح المركبات ومسجد إلى جانب محطة لخدمة غسيل السيارات آليا وتبديل زيوت السيارات في حين يجري العمل حاليا على استكمال المراحل اللازمة لافتتاح مطعم للوجبات السريعة في محطة الخدمة وتوفير جهاز صراف آلي.


الخبر بالتفاصيل والصور



افتتحت “أدنوك للتوزيع” اليوم الثلاثاء محطة خدمة “الباهية” بأبوظبي لتلبية الطلب المتزايد على خدماتها ومنتجاتها ومواكبة النمو العمراني والسكاني الذي تشهده الإمارات حالياً.

حضر الافتتاح الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع المهندس سعيد مبارك الراشدي  إلى جانب عدد من المسؤولين في الشركة وبعض أهالي المنطقة.

وتعتبر محطة الخدمة الأحدث ضمن شبكة محطات أدنوك للتوزيع حيث تم تجهيزها بــ 7 جزر تحتوي على 12 مضخة وتقدم الوقود بأنواعه الثلاث إي بلس 91 وخصوصي 95 وسوبر 98 إضافة إلى كل من وقود الديزل الصديق للبيئة والغاز الطبيعي للمركبات.

وتوفر المحطة الجديدة الخدمات البترولية والخدمات المصاحبة على مدار 24 ساعة حيث تقدم المحطة خدمات التزود بالوقود ومتجر واحة أدنوك والمخبز بالإضافة إلى مستودع لأسطوانات الغاز المسال وورشة لتصليح المركبات ومسجد إلى جانب محطة لخدمة غسيل السيارات آليا وتبديل زيوت السيارات في حين يجري العمل حاليا على استكمال المراحل اللازمة لافتتاح مطعم للوجبات السريعة في محطة الخدمة وتوفير جهاز صراف آلي.

رابط المصدر: “أدنوك للتوزيع” تفتتح محطة خدمة “الباهية” في أبوظبي

أضف تعليقاً