معهد “مصدر” ينضم لمبادرة “الابتكار المباشر”

أعلن معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا عن توقيع مذكرة تفاهم للانضمام كجهة متخصصة في الطاقة المستدامة إلى مبادرة “الابتكار المباشر”، التي تنطلق تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار ورؤية الإمارات 2021.

وتأتي المبادرة التي تنظمها شركة “ميد” تماشياً مع رؤية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من أجل مستقبل يقوم على دعائم الابتكار والكفاءة. وقال نائب الرئيس للأبحاث ومساعد المدير المكلّف في معهد مصدر، الدكتور ستيف غريفيث: “الابتكار أحد المقومات الأساسية لتحقيق التحول نحو اقتصاد المعرفة في الإمارات وتعزيز الاستدامة على مستوى العالم “.وتتضمن مبادرة “الابتكار المباشر” تنظيم ورش تضم ممثلين عن القطاعين العام والخاص لمناقشة سبل مواجهة التحديات التي تقف عائقاً أمام الابتكار ضمن القطاعات الرئيسية. ويقام أسبوع الإمارات للابتكار هذا العام في الفترة من 20 الى 26 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل ويعد بمثابة حدث وطني للاحتفاء بالابتكار على مستوى الدولة وتعزيز مكانة الإمارات كمركز عالمي للابتكار، ويتضمن أكثر من 850 فعالية ومبادرة في كافة أرجاء الدولة. ويولي معهد مصدر الجامعة البحثية المستقلة للدراسات العليا التي تركز على تقنيات الطاقة المتقدمة والتنمية المستدامة، اهتماماً كبيراً بهذه القطاعات من خلال التركيز عليها بشكل مباشر في برامجه الأكاديمية وجهوده البحثية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن معهد مصدر للعلوم والتكنولوجيا عن توقيع مذكرة تفاهم للانضمام كجهة متخصصة في الطاقة المستدامة إلى مبادرة “الابتكار المباشر”، التي تنطلق تماشياً مع الاستراتيجية الوطنية للابتكار ورؤية الإمارات 2021.

وتأتي المبادرة التي تنظمها شركة “ميد” تماشياً مع رؤية نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من أجل مستقبل يقوم على دعائم الابتكار والكفاءة.

وقال نائب الرئيس للأبحاث ومساعد المدير المكلّف في معهد مصدر، الدكتور ستيف غريفيث: “الابتكار أحد المقومات الأساسية لتحقيق التحول نحو اقتصاد المعرفة في الإمارات وتعزيز الاستدامة على مستوى العالم “.

وتتضمن مبادرة “الابتكار المباشر” تنظيم ورش تضم ممثلين عن القطاعين العام والخاص لمناقشة سبل مواجهة التحديات التي تقف عائقاً أمام الابتكار ضمن القطاعات الرئيسية.

ويقام أسبوع الإمارات للابتكار هذا العام في الفترة من 20 الى 26 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل ويعد بمثابة حدث وطني للاحتفاء بالابتكار على مستوى الدولة وتعزيز مكانة الإمارات كمركز عالمي للابتكار، ويتضمن أكثر من 850 فعالية ومبادرة في كافة أرجاء الدولة.

ويولي معهد مصدر الجامعة البحثية المستقلة للدراسات العليا التي تركز على تقنيات الطاقة المتقدمة والتنمية المستدامة، اهتماماً كبيراً بهذه القطاعات من خلال التركيز عليها بشكل مباشر في برامجه الأكاديمية وجهوده البحثية.

رابط المصدر: معهد “مصدر” ينضم لمبادرة “الابتكار المباشر”

أضف تعليقاً