أوباما يحرم من ركوب الفيلة في بلد “المليون فيل”

قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما اليوم الثلاثاء، إن أمراً واحداً جعله يشعر بالأسف خلال زيارته للاوس، وهو أن عناصر “الخدمة السرية” الأمريكية المعنية بحمايته لن تسمح له بركوب فيل خلال زيارة موقع التراث الثقافي في لوانغ برابانغ. وأشار أوباما إلى أنه يتشرف للغاية بأنه أول رئيس أمريكي يزور خلال ولايته دولة لاوس الصغيرة، ويشعر بالامتنان لرؤيته جمال هذا البلد ومقابلة شعبه.وقال أوباما في كلمة في القاعة الثقافية الوطنية في فينتيان: “غداً، سوف أتفقد بعض هذا التراث بنفسي عندما أزور لوانغ برابانغ”.وأضاف: “الشيء الوحيد المؤسف هو أنني أعلم أنها (لاوس) تسمى ببلد المليون فيل ولكن عناصر الخدمة السرية لن تدعني أركب فيلا”.وقال أوباما: “ربما أعود إلى هنا بعدما تنتهي ولاتيتي كرئيس”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما اليوم الثلاثاء، إن أمراً واحداً جعله يشعر بالأسف خلال زيارته للاوس، وهو أن عناصر “الخدمة السرية” الأمريكية المعنية بحمايته لن تسمح له بركوب فيل خلال زيارة موقع التراث الثقافي في لوانغ برابانغ.

وأشار أوباما إلى أنه يتشرف للغاية بأنه أول رئيس أمريكي يزور خلال ولايته دولة لاوس الصغيرة، ويشعر بالامتنان لرؤيته جمال هذا البلد ومقابلة شعبه.

وقال أوباما في كلمة في القاعة الثقافية الوطنية في فينتيان: “غداً، سوف أتفقد بعض هذا التراث بنفسي عندما أزور لوانغ برابانغ”.

وأضاف: “الشيء الوحيد المؤسف هو أنني أعلم أنها (لاوس) تسمى ببلد المليون فيل ولكن عناصر الخدمة السرية لن تدعني أركب فيلا”.

وقال أوباما: “ربما أعود إلى هنا بعدما تنتهي ولاتيتي كرئيس”.

رابط المصدر: أوباما يحرم من ركوب الفيلة في بلد “المليون فيل”

أضف تعليقاً