توقيع اتفاقية عسكرية بين قطر وروسيا في موسكو

وقعت قطر وروسيا اتفاقية للتعاون العسكري على هامش معرض أرميا 2016، للصناعات العسكرية في موسكو، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك الثلاثاء. ونقلت الوكالة

عن السفير القطري سعود بن عبد الله زيد آل محمود، أن اتفاقية التعاون العسكري بين قطر وروسيا، وقعت من قبل وزيري الدفاع في البلدين.ونقلت الوكالة عن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أمله في أن تساهم الاتفاقية الجديدة في توطيد التعاون العسكري الروسي القطري، الذي يشهد تطوراً متنامياً.أما وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري خالد بن محمد العطية، فقال من ناحيته إن الحوار السياسي بين الدولتين أظهر “رغبة قادة الدولتين في إقامة التعاون المشترك وتطويره”.ولم يكشف الجانبان تفاصيل الاتفاق.


الخبر بالتفاصيل والصور



وقعت قطر وروسيا اتفاقية للتعاون العسكري على هامش معرض أرميا 2016، للصناعات العسكرية في موسكو، وفق ما نقلت وكالة الأنباء الروسية سبوتنيك الثلاثاء.

ونقلت الوكالة عن السفير القطري سعود بن عبد الله زيد آل محمود، أن اتفاقية التعاون العسكري بين قطر وروسيا، وقعت من قبل وزيري الدفاع في البلدين.

ونقلت الوكالة عن وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أمله في أن تساهم الاتفاقية الجديدة في توطيد التعاون العسكري الروسي القطري، الذي يشهد تطوراً متنامياً.

أما وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري خالد بن محمد العطية، فقال من ناحيته إن الحوار السياسي بين الدولتين أظهر “رغبة قادة الدولتين في إقامة التعاون المشترك وتطويره”.

ولم يكشف الجانبان تفاصيل الاتفاق.

رابط المصدر: توقيع اتفاقية عسكرية بين قطر وروسيا في موسكو

أضف تعليقاً