حاكم رأس الخيمة يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد راشد الحبسي

قدم عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي، قبل ظهر اليوم الثلاثاء واجب العزاء لأسرة الشهيد راشد أحمد عبدالله الحبسي الذي استشهد خلال مشاركته ضمن قوات التحالف في عملية “إعادة الأمل” في اليمن. وأعرب الشيخ سعود بن صقر القاسمي، خلال زيارته مجلس عزاء الشهيد البطل في منطقة سيح الغب في رأس الخيمة “عن خالص تعازيه وصادق مواساته لوالد وإخوة وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان”.رافق حاكم رأس الخيمة في تقديم واجب العزاء، الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي وعدد من المسؤولين.


الخبر بالتفاصيل والصور



قدم عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي، قبل ظهر اليوم الثلاثاء واجب العزاء لأسرة الشهيد راشد أحمد عبدالله الحبسي الذي استشهد خلال مشاركته ضمن قوات التحالف في عملية “إعادة الأمل” في اليمن.

وأعرب الشيخ سعود بن صقر القاسمي، خلال زيارته مجلس عزاء الشهيد البطل في منطقة سيح الغب في رأس الخيمة “عن خالص تعازيه وصادق مواساته لوالد وإخوة وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان”.

رافق حاكم رأس الخيمة في تقديم واجب العزاء، الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي وعدد من المسؤولين.

رابط المصدر: حاكم رأس الخيمة يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد راشد الحبسي

أضف تعليقاً