بالفيديو: عروض مبهرة لقوات الطوارئ الخاصة بالحج

. تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مشاهد مبهرة من حفل استعراض أفراد قوات أمن الحج الذي تم أداؤه أمس الإثنين حيث قاموا بعدد من المهارات المميزة وتطبيق عدد من الفرضيات لإثبات جاهزية القوات المشتركة لأعمال حج هذا العام. وشمل الاستعراض، كما أظهرت فيديوهات نشرها حساب “السناب الأمني” على السناب شات، مهارات قتالية عالية المستوى، ومهارات الرماية التكتيكية بمختلف أنواعها والتسلل واستخدام المدرعات، كما أدوا فرضيات تفجير وإيقاف انتحاري من خلال تعقبه بسيارة.كما شمل الاستعراض تنفيذ مهارات معقدة في استخدام الحبال بالتنقل بها عبر الأبراج والعبّارات والمرتفعات والمقاطع الصخرية والنزول والصعود في المباني السكنية.


الخبر بالتفاصيل والصور
















تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي مشاهد مبهرة من حفل استعراض أفراد قوات أمن الحج الذي تم أداؤه أمس الإثنين حيث قاموا بعدد من المهارات المميزة وتطبيق عدد من الفرضيات لإثبات جاهزية القوات المشتركة لأعمال حج هذا العام.




وشمل الاستعراض، كما أظهرت فيديوهات نشرها حساب “السناب الأمني” على السناب شات، مهارات قتالية عالية المستوى، ومهارات الرماية التكتيكية بمختلف أنواعها والتسلل واستخدام المدرعات، كما أدوا فرضيات تفجير وإيقاف انتحاري من خلال تعقبه بسيارة.

كما شمل الاستعراض تنفيذ مهارات معقدة في استخدام الحبال بالتنقل بها عبر الأبراج والعبّارات والمرتفعات والمقاطع الصخرية والنزول والصعود في المباني السكنية.







رابط المصدر: بالفيديو: عروض مبهرة لقوات الطوارئ الخاصة بالحج

أضف تعليقاً