مصر تمدد فتح معبر رفح الأربعاء في كلا الاتجاهين

أعلنت هيئة المعابر والحدود في قطاع غزة عن تمديد العمل ليوم غد الأربعاء، في كلا الاتجاهين. وقالت الهيئة في بيان “أبلغنا الجانب المصري بتمديد فتح معبر رفح ليوم غد الأربعاء في كلا الاتجاهين لسفر الحالات الإنسانية”.وبدأت صباح اليوم الثلاثاء، مغادرة حافلات المسافرين من الحالات الإنسانية عبر معبر رفح البري في اليوم الثالث من فتحه استثنائياً بعد يومي السبت والأحد، حيث خصص يوم الإثنين لسفر حجاج المكرمة الملكية.وقالت هيئة المعابر والحدود أن السفر اليوم سيكون للمواطنين المسجلين بكشف يوم الأحد الماضي، والذين سلموا جوازاتهم لإدارة المعابر.يذكر أن السلطات المصرية فتحت معبر رفح ثلاثة أيام استثنائياً لمغادرة حجاج بيت الله الحرام، ثم تم فتحه يومي السبت والأحد الماضيين لمغادرة الحالات الإنسانية ودخول العالقين، إلى جانب مغادرة حجاج المكرمة السعودية لأهالي الشهداء يوم أمس الإثنين.وغادر أمس الاثنين 484 حاجاً من حجاج المكرمة السعودية، ووصل 911 عالقاً لدى الجانب المصري، في حين أرجعت السلطات المصرية 39 مسافراً دون إبداء الأسباب.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت هيئة المعابر والحدود في قطاع غزة عن تمديد العمل ليوم غد الأربعاء، في كلا الاتجاهين.

وقالت الهيئة في بيان “أبلغنا الجانب المصري بتمديد فتح معبر رفح ليوم غد الأربعاء في كلا الاتجاهين لسفر الحالات الإنسانية”.

وبدأت صباح اليوم الثلاثاء، مغادرة حافلات المسافرين من الحالات الإنسانية عبر معبر رفح البري في اليوم الثالث من فتحه استثنائياً بعد يومي السبت والأحد، حيث خصص يوم الإثنين لسفر حجاج المكرمة الملكية.

وقالت هيئة المعابر والحدود أن السفر اليوم سيكون للمواطنين المسجلين بكشف يوم الأحد الماضي، والذين سلموا جوازاتهم لإدارة المعابر.

يذكر أن السلطات المصرية فتحت معبر رفح ثلاثة أيام استثنائياً لمغادرة حجاج بيت الله الحرام، ثم تم فتحه يومي السبت والأحد الماضيين لمغادرة الحالات الإنسانية ودخول العالقين، إلى جانب مغادرة حجاج المكرمة السعودية لأهالي الشهداء يوم أمس الإثنين.

وغادر أمس الاثنين 484 حاجاً من حجاج المكرمة السعودية، ووصل 911 عالقاً لدى الجانب المصري، في حين أرجعت السلطات المصرية 39 مسافراً دون إبداء الأسباب.

رابط المصدر: مصر تمدد فتح معبر رفح الأربعاء في كلا الاتجاهين

أضف تعليقاً