دبي: إرساء مشروعين لبناء 743 مسكناً بأكثر من مليار درهم

أرست مؤسسة محمد بن راشد للإسكان مشروع بناء 346 مسكناً في منطقة مكن في حتا بقيمة 565 مليون درهم على شركة اتحاد الهندسة الإنشائية “يونك” على أن يتم إنجازه خلال 27 شهراً، كما أرست مشروع بناء 397 مسكناً في منطقة عود المطينة بقيمة 564 مليون درهم على شركة بهاتيا للمقاولات العامة، على أن يتم إنجازه خلال 20 شهراً. وقال مدير إدارة الشؤون المالية بالإنابة رمزي محمد آل شنان أن “هذه المشاريع الإسكانية تعتبر من أهم الأهداف التي نص عليها قانون إنشاء المؤسسة رقم 4 لسنة 2011، بحيث يتم الإسهام في توفير الخدمات الإسكانية للمستفيدين المستحقين حسب الأولوية، وبما يتناسب وحاجاتهم ويضمن لهم الحياة الكريمة”. فئة القروض وأشار آل شنان إلى أنه “يتم تخصيص هذه المساكن عند إنجازها لفئة القروض بجانب تخصيص جزء منها لفئة المنح وذلك بما يتوافق مع احتياجات الأسر لتوفير مسكن لكل مواطن في إمارة دبي”.وأوضح أن “المؤسسة تدرس حالياً التعاون مع المطورين من القطاع الخاص لتطوير وحدات سكنية تناسب احتياجات الأسر الإماراتية، تقام على أراض يملكها المطورون أو من ضمن مشاريعهم التي هي تحت التنفيذ، سعياً لدمج الأسر في المجتمعات الحديثة وتمكينهم من الاستفادة من التطور الكبير في القطاع العقاري والتصاميم المبتكرة وأسلوب الحياة العصري، وذلك لضمان استمرار تقديم الخدمات الإسكانية والتأكد من إسعاد مواطني إمارة دبي”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أرست مؤسسة محمد بن راشد للإسكان مشروع بناء 346 مسكناً في منطقة مكن في حتا بقيمة 565 مليون درهم على شركة اتحاد الهندسة الإنشائية “يونك” على أن يتم إنجازه خلال 27 شهراً، كما أرست مشروع بناء 397 مسكناً في منطقة عود المطينة بقيمة 564 مليون درهم على شركة بهاتيا للمقاولات العامة، على أن يتم إنجازه خلال 20 شهراً.

وقال مدير إدارة الشؤون المالية بالإنابة رمزي محمد آل شنان أن “هذه المشاريع الإسكانية تعتبر من أهم الأهداف التي نص عليها قانون إنشاء المؤسسة رقم 4 لسنة 2011، بحيث يتم الإسهام في توفير الخدمات الإسكانية للمستفيدين المستحقين حسب الأولوية، وبما يتناسب وحاجاتهم ويضمن لهم الحياة الكريمة”.

فئة القروض

وأشار آل شنان إلى أنه “يتم تخصيص هذه المساكن عند إنجازها لفئة القروض بجانب تخصيص جزء منها لفئة المنح وذلك بما يتوافق مع احتياجات الأسر لتوفير مسكن لكل مواطن في إمارة دبي”.

وأوضح أن “المؤسسة تدرس حالياً التعاون مع المطورين من القطاع الخاص لتطوير وحدات سكنية تناسب احتياجات الأسر الإماراتية، تقام على أراض يملكها المطورون أو من ضمن مشاريعهم التي هي تحت التنفيذ، سعياً لدمج الأسر في المجتمعات الحديثة وتمكينهم من الاستفادة من التطور الكبير في القطاع العقاري والتصاميم المبتكرة وأسلوب الحياة العصري، وذلك لضمان استمرار تقديم الخدمات الإسكانية والتأكد من إسعاد مواطني إمارة دبي”.

رابط المصدر: دبي: إرساء مشروعين لبناء 743 مسكناً بأكثر من مليار درهم

أضف تعليقاً