تامر حسني يؤجل تصوير فيلمه الجديد

قرر الفنان المصري تامر حسني، تأجيل تصوير فيلمه الجديد الذي تعاقد عليه أخيراً مع المنتج وليد منصور، نظراً لارتباطه بإحياء عدة حفلات، ضمن جولته الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة المقبلة. واتفق تامر مع وليد منصور علي تأجيل تصوير فيلمه الجديد حتى نهاية أكتوبر(تشرين الأول)، وسيقوم منصور بالاستعدادات الأولية للعمل لحين انتهاء تامر من جولته.وجاءت جولة تامر الغنائية، بعد أن اختارته إذاعة “هنا” الأمريكية ليمثل الوطن العربي والأغنيات العربيةـ وسيشارك تامر في إحدى حفلاته المغني الأمريكي شون بول.


الخبر بالتفاصيل والصور



قرر الفنان المصري تامر حسني، تأجيل تصوير فيلمه الجديد الذي تعاقد عليه أخيراً مع المنتج وليد منصور، نظراً لارتباطه بإحياء عدة حفلات، ضمن جولته الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة المقبلة.

واتفق تامر مع وليد منصور علي تأجيل تصوير فيلمه الجديد حتى نهاية أكتوبر(تشرين الأول)، وسيقوم منصور بالاستعدادات الأولية للعمل لحين انتهاء تامر من جولته.

وجاءت جولة تامر الغنائية، بعد أن اختارته إذاعة “هنا” الأمريكية ليمثل الوطن العربي والأغنيات العربيةـ وسيشارك تامر في إحدى حفلاته المغني الأمريكي شون بول.

رابط المصدر: تامر حسني يؤجل تصوير فيلمه الجديد

أضف تعليقاً