حزام سامسونج الذكي الآن في Kickstarter بسعر يبدأ من 69$

كشفت شركة سامسونج في معرض CSE في بداية هذا العام عن تقنيتها الجديدة في حزام ذكي يهدف لتتبع نشاط المستخدم، واليوم ينطلق الحزام الذكي في حملة جديدة من Kickstarter.لا تنتهي التقنيات الحديثة والمنتجات التي صممت لتتبع نشاط المستخدم، وشركة سامسونج هي واحدة من الشركات المميزة بمنتجات تتبع نشاط المستخدم، والتي من بينها حزام ذكي يبدأ من سعر 69$ يمكنك أن تحصل على تقنية ذكية جديدة لتتبع النشاط في حزام سامسونج الجديد الذي يأتي بأكثر من نموذج في حملة تمويل تنطلق من Kickstarter. وتترواح أسعار الحزام الذكي الجديد من سامسونج بين 69$ أو 99$ أو أيضاً 119$، مع مميزات في الحزام الذكي تدعم المستخدم في تتبع نشاط المستخدم وعاداته الغذائية، كما تتبع أيضاً خطوات المستخدم، أو الوقت الذي يمر دون أي نشاط من المستخدم. كما يأتي النموذج الأعلى تسعير من الشركة بتصميم كلاسيكي من مواد مميزة، ومن المقرر أن يبدأ شحن الحزام الذكي للمستخدمين في بداية شهر يناير من العام القادم. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


كشفت شركة سامسونج في معرض CSE في بداية هذا العام عن تقنيتها الجديدة في حزام ذكي يهدف لتتبع نشاط المستخدم، واليوم ينطلق الحزام الذكي في حملة جديدة من Kickstarter.

لا تنتهي التقنيات الحديثة والمنتجات التي صممت لتتبع نشاط المستخدم، وشركة سامسونج هي واحدة من الشركات المميزة بمنتجات تتبع نشاط المستخدم، والتي من بينها حزام ذكي يبدأ من سعر 69$

Samsung- smart belt

يمكنك أن تحصل على تقنية ذكية جديدة لتتبع النشاط في حزام سامسونج الجديد الذي يأتي بأكثر من نموذج في حملة تمويل تنطلق من Kickstarter.

وتترواح أسعار الحزام الذكي الجديد من سامسونج بين 69$ أو 99$ أو أيضاً 119$، مع مميزات في الحزام الذكي تدعم المستخدم في تتبع نشاط المستخدم وعاداته الغذائية، كما تتبع أيضاً خطوات المستخدم، أو الوقت الذي يمر دون أي نشاط من المستخدم.

كما يأتي النموذج الأعلى تسعير من الشركة بتصميم كلاسيكي من مواد مميزة، ومن المقرر أن يبدأ شحن الحزام الذكي للمستخدمين في بداية شهر يناير من العام القادم.

المصدر

رابط المصدر: حزام سامسونج الذكي الآن في Kickstarter بسعر يبدأ من 69$

أضف تعليقاً